رد فعل باريس سان جيرمان على أنباء انضمام مبابي لـ ريال مدريد

3 فبراير، 2024

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن موقف نادي باريس سان جيرمان، من قرار نجم الفريق، كيليان مبابي، بالرحيل إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية الموسم.

كيليان مبابي وريال مدريد مسلسل مستمر منذ سنوات في كل موسم انتقالات، ازداد إثارة مع تمديد عقده في مايو قبل الماضي مع النادي الفرنسي.

ورغم ذلك، ارتبط مبابي بـ ريال مدريد في الصيف المقبل، بعدما أعلن في وقت سابق عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه لن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان.

صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أكدت بأن كيليان مبابي اتخذ قراره النهائي، بالانضمام إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، مع نهاية عقده في يونيو.

إذاعة “RMC” الفرنسية، أكدت عبر موقعها الرسمي، أنهم تواصلوا مع نادي باريس سان جيرمان، الذي أكد عدم معرفته بقرار كيليان مبابي إلا من خلال وسائل الإعلام.

وأشارت التقارير إلى أن مستقبل اللاعب الفرنسي حتى الآن في باريس سان جيرمان، مع امكانية التجديد قبل نهاية العقد مثلما حدث في 2022، وهو ما تسبب في صدمة لـ ريال مدريد، الذي كان يستعد لضم كيليان.

مبابي انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017  معارًا، قبل ان يوقع على عقد طويل الأمد مع العملاق الفرنسي في 2018، ومنذ ذلك الحين حقق جميع البطولات المحلية الممكنة مع أمراء العاصمة الفرنسية.

بطل العالم مع فرنسا، سجل خلال مسيرته حتى الآن مع باريس سان جيرمان 241 هدفًا في 288 مباراة، وصنع 105، بمختلف المسابقات.

, رد فعل باريس سان جيرمان على أنباء انضمام مبابي لـ ريال مدريد , , 2024-02-03 20:18:58 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336520?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336520?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336520%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الفرنسي, #رد #فعل #باريس #سان #جيرمان #على #أنباء #انضمام #مبابي #لـ #ريال #مدريد

قد يهمك ايضاً

نشر
close