فيديو | جوندوجان يُسجل هدف برشلونة الثاني بطريقة رائعة وألافيس يقلص الفارق

3 فبراير، 2024

سجل إيلكاي جوندوجان، الدولي الألماني هدفًا رائعًا في مواجهة فريقه برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس، التي تجمع بينهما ضمن الجولة 23 من الدوري الإسباني.

جوندوجان صنع الهدف الأول لـ ليفاندوفسكي، ولكنه لم يتوقف عند هذا الحد من المساهمة، وسجل الهدف الثاني بطريقة رائعة بعد تمريرة بيدري.

طالع أيضًا.. فيديو | ليفاندوفسكي يسجل هدف برشلونة الأول أمام ديبورتيفو ألافيس

الهدف جاء في الدقيقة 49، بعد تمريرة على القائم البعيد من بيدري جونزاليس، ليقابلها إيلكاي جوندوجان بتسديدة يسارية مثلما جاءت، في مرمى أصحاب الأرض.

بعد الهدف مباشرة، تمكن ديبورتيفو ألافيس من تسجيل التعادل عن طريق صامويل اوموروديون برأسية قوية في مرمى الحارس إيناكي بينيا في الدقيقة 52.

هدف جوندوجان الثاني لـ برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس

, فيديو | جوندوجان يُسجل هدف برشلونة الثاني بطريقة رائعة وألافيس يقلص الفارق , , 2024-02-03 20:45:32 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336523?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336523?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336523%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الاسباني, #فيديو #جوندوجان #يسجل #هدف #برشلونة #الثاني #بطريقة #رائعة #وألافيس #يقلص #الفارق

قد يهمك ايضاً

نشر
close