تشكيل جنوب إفريقيا أمام الرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا.. بيرسي تاو أساسيًا

3 فبراير، 2024

أعلن هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا الأول لكرة القدم عن تشكيل اللاعبين لمواجهة الرأس الأخضر، في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2023.

المباراة تقام بين جنوب إفريقيا التي تخطت المغرب، والرأس الأخضر التي أطاحت بـ موريتانيا، في ربع النهائي على ملعب شارليس كونان باني، في مدينة ياموسوكرو الإيفوارية، بقيادة تحكيمية للكونغولي جان جاك نادالا، وتواجد المصري محمود عاشور على تقنية الفار.

طالع أيضًا |  أوسيمين بعد الفوز على أنجولا: الكلام سهل في كأس أمم إفريقيا.. ولكن

منتخب جنوب إفريقيا يخوض المباراة بنفس تشكيل مواجهة المغرب الذي أقصى أسود الأطلس من البطولة، بقيادة بيرسي تاو وثيمبا زواني مع مورينا، خلف المهاجم ماكجوبا في طريقة لعب 4-2-3-1.

هوجو بروس يتمسك برجال صن داونز الـ8، بخط دفاع وحارس الفريق الجنوب إفريقي، وثلاثي في وسط الملعب.

تشكيل جنوب إفريقيا أمام الرأس الأخضر في كأس امم إفريقيا

حراسة المرمى: رونوين ويليامز.

خط الدفاع: موداو، جرانت كيكانا، ماثوبي مفالا، موديبا.

وسط الملعب الدفاعي: سيثولي، تيبوهو موكوينا.

وسط الملعب الهجومي: ثابيلو مورينا، ثيمبا زواني، بيرسي تاو.

الهجوم: إيفيدينسي ماكجوبا.

, تشكيل جنوب إفريقيا أمام الرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا.. بيرسي تاو أساسيًا , , 2024-02-03 21:20:45 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336530?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336530?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336530%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #تشكيل #جنوب #إفريقيا #أمام #الرأس #الأخضر #في #كأس #أمم #إفريقيا #بيرسي #تاو #أساسيا

قد يهمك ايضاً

نشر
close