فيديو | أستون فيلا يستعيد توازنه بخماسية أمام شيفيلد في الدوري الإنجليزي

3 فبراير، 2024

استعاد فريق أستون فيلا توازنه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما حقق فوزًا عريضًا ضد خصمه شيفيلد يونايتد، مساء اليوم.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز أستون فيلا بخمسة أهداف بدون رد.

أهداف مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد

كان جون ماكجين قد سجل هدف التقدم لصالح أستون فيلا، في الدقيقة 12 من الشوط الأول، قبل أن يضاعف أولي واتكينز النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 16.

وفي الدقيقة 20 أحرز ليون بايلي ثالث أهداف كتيبة أوناي إيمري، في حين جاء الهدف الرابع عن طريق يوري تيليمانس في الدقيقة 30.

وأنهى أليكس مورينو خماسية فريق أستون فيلا بعدما سجل هدفًا في الدقيقة 47، بينما سجل شيفيلد هدفًا في الدقيقة 91 من خلال فينيسيوس سوزا ولكن تقنية الفيديو ألغته.

وخسر أستون فيلا في مباراته في الجولة الماضية ضد نيوكاسل يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب “فيلا بارك”.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد أستون فيلا إلى 46 نقطة في المركز الرابع، مستفيدًا من تعثر توتنهام اليوم الذي تعادل مع إيفرتون بهدفين لمثليهما، بينما تجمد رصيد شيفيليد يونايتد عند 10 نقاط في المركز الأخير.

, فيديو | أستون فيلا يستعيد توازنه بخماسية أمام شيفيلد في الدوري الإنجليزي , , 2024-02-03 21:28:57 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336532?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336532?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336532%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #فيديو #أستون #فيلا #يستعيد #توازنه #بخماسية #أمام #شيفيلد #في #الدوري #الإنجليزي

قد يهمك ايضاً

نشر
close