كوندي: لا نشعر بالضغط بعد قرار تشافي ونستحق الفوز أمام ألافيس

3 فبراير، 2024

ويحتل برشلونة المركز الثالث في سلم الترتيب العام للدوري الإسباني لكرة القدم لاليجا، برصيد 50 نقطة، فيما يأتي ألافيس في المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة.

اقرأ أيضًا.. ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة على ألافيس

وقال جول كوندي في تصريحات صحفية عقب المباراة لشبكة “DAZN”: “كُنا نعلم أنه ملعب صعب، لعبنا أول نصف ساعة بشكلٍ جيدٍ للغاية ثم ضغطوا وخلقوا فُرصًا عدة لكن كُنا أقوياء ولعبنا بثبات وسيطرنا على المُباراة بشكلٍ عام”.

وتابع كوندي: ” الأمر لا يتعلق بتشافي، كُنا نُدرك أن الفريق عليه استعادة نقطة القوة التي تميزنا بها الموسم الماضي وهي الدفاع بشكل جيد والمُنافسة بقوة، بغض النظر عن الجودة والمواهب التي تملكها في ملاعب مثل هذه يجب أن تلعب بروح للفوز وهذا ما حدث اليوم”.

وأشار كوندي: “لا نشعر بأي تحرر من ضغوط أو ما شابه مع إعلان المُدرب رحيله نهاية الموسم، الفريق استعاد الروح واليوم لعبنا بروح، شخصياً أشعر أنني بحالة جيدة جداً”.

, كوندي: لا نشعر بالضغط بعد قرار تشافي ونستحق الفوز أمام ألافيس , , 2024-02-03 21:48:55 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336536?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336536?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336536%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الاسباني, #كوندي #لا #نشعر #بالضغط #بعد #قرار #تشافي #ونستحق #الفوز #أمام #ألافيس

قد يهمك ايضاً

نشر
close