مدرب ألافيس: لم أر ما فعله برشلونة أمامنا منذ فترة طويلة.. ولاعبهم سيمثل حقبة جديدة

3 فبراير، 2024

علّق المدير الفني لفريق ديبورتيفو ألافيس، لويس جارسيا، على خسارتهم في مباراة اليوم ضد برشلونة في بطولة الدوري الإسباني.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الليجا، حيث فاز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال لويس جارسيا في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أعتقد أنه مر وقت طويل منذ أن رأيت الكثير من الفرص التي يصنعها برشلونة في مباراة”.

وأضاف: “الهدف الثالث الذي سجله برشلونة (فيتور روكي) أزعجني، لقد أنهى المباراة، كان علينا أن ندافع بشكل أفضل”.

وواصل: “لامين يامال لاعب جيد للغاية، سيشكل حقبة جديدة، سيكون لاعبًا مهمًا للغاية لـ برشلونة، لديه القدرة على التغلب على المنافسين، يستطيع ترك اللاعبين خلفه وكأنه يلعب في ملعب المدرسة”.

واستمر: “أريد أن أهنئ لاعبي فريقي على جهودهم، اليوم كان برشلونة أكثر نجاحًا، نحن نتنافس إلى أقصى حد في كل مباراة ولهذا السبب نحن مما نحن فيه الآن، من يريد التغلب علينا يجب أن يكون جيدًا جدًا أو ناجحًا للغاية”.

, مدرب ألافيس: لم أر ما فعله برشلونة أمامنا منذ فترة طويلة.. ولاعبهم سيمثل حقبة جديدة , , 2024-02-03 22:07:05 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336538?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336538?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336538%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الاسباني, #مدرب #ألافيس #لم #أر #ما #فعله #برشلونة #أمامنا #منذ #فترة #طويلة #ولاعبهم #سيمثل #حقبة #جديدة

قد يهمك ايضاً

نشر
close