رغم طرده.. عمر دياكيتي رجل مباراة كوت ديفوار ومالي في كأس أمم إفريقيا

3 فبراير، 2024

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا كان 2023 في كوت ديفوار، عن رجل مباراة البلد المستضيف أمام مالي، في ربع نهائي البطولة.

منتخب كوت ديفوار فاز بثنائية مقابل هدف، بسيناريو درامي، بعدما كان متأخرًا بهدف ومطرود منه لاعبًا، ليعود عن طريق أدينجرا قبل نهاية الشوط الثاني والمباراة، ويقضي على مالي بالهدف الثاني في الدقيقة 121 من خلال عمر دياكيتي.

طالع أيضًا | تشكيل الرأس الأخضر أمام جنوب إفريقيا.. بيبي على مقاعد البدلاء

وبعد تسجيله هدف الفوز القاتل، حصل عمر دياكيتي على جائزة رجل مباراة كوت ديفوار ومالي من اللجنة المنظمة للبطولة.

عمر دياكيتي دخل بدلًا من المخضرم ماكس جراديل في الدقيقة 73، وتمكن من تسجيل الهدف في الدقيقة 121، في الوقت بدل الضائع من الشوط الرابع.

بعد الهدف تعرض دياكيتي للطرد بسبب خلع قميصه، حيث كان قد حصل على كارت أصفر في الدقيقة 111 بسبب مخالفة لصالح مدافع مالي.

ويلعب عمر دياكيتي في ستاد ريمس الفرنسي، وسيغيب عن مواجهة نصف النهائي بسبب الطرد الذي حصل عليه في مواجهة الكونغو الديمقراطية.

, رغم طرده.. عمر دياكيتي رجل مباراة كوت ديفوار ومالي في كأس أمم إفريقيا , , 2024-02-03 22:14:00 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336539?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336539?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336539%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #رغم #طرده #عمر #دياكيتي #رجل #مباراة #كوت #ديفوار #ومالي #في #كأس #أمم #إفريقيا

قد يهمك ايضاً

نشر
close