تشافي بعد طرد فيتور روكي: برشلونة يدفع ثمن قضية نيجريرا

3 فبراير، 2024

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة عقب فوز فريقه أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

وتغلب برشلونة على ألافيس بثلاثة أهداف مقابل هدف، وشهدت المباراة طرد فيتور روكي وانتقد تشافي ذلك.

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “الفوز دائمًا أمر إيجابي، هذا هو رد فعل الفريق، لقد حصلوا على فرصهم، لقد كنا فعالين للغاية، وهو الأمر الذي افتقرنا إليه خلال الموسم، لعبنا بشكل جيد للغاية مع الكرة وبدونها، إنه يقوينا في مواجهة القتال”.

وأضاف: “شعوري هو أننا اليوم كنا فريقًا ناضجًا، كنا أقوياء في الدفاع، الهدف الذي استقبلته شباكنا أصابني بالكثير من الغضب، دافعنا بشكل سيء، هذا يجعلني غاضبًا”.

وتابع تشافي: “اليوم كان الملعب صعبًا للغاية، وكان التركيز كبيرًا طوال 90 دقيقة، اللحظة السلبية الوحيدة كانت تلقي الهدف، سأغادر وأنا راضٍ للغاية”.

وواصل مدرب برشلونة: “إنه خطأ من الحكم تجاهنا، سجل فيتور هدفًا وأنهى المباراة، الطرد غير عادل سوف نستأنف ضد الطرد،  واليوم الفريق يستحق الفوز”.

وأكمل: “إنه خطأ، خطأ آخر من جانب الحكم تجاهنا، لقد رأيتم ذلك، أطلب فقط أن يسمحوا لنا بالمنافسة، لن أتحدث أكثر عن الحكام، اليوم خطأ فادح آخر، نحن ندفع ثمن قضية نيجريرا، لكنني لن أتحدث عن الحكام، لقد رأيتم الواقع بالفعل، لن أقول ذلك بعد الآن وإلا ستقتلوني، خطأ آخر، مرة أخرى”.

وعن لامين يامال، أفاد: “لامين موهبة وحشية، لديه كل شيء ويعمل من أجل الفريق، يبلغ من العمر 16 عامًا لكنه يساعد، لديه موهبة طبيعية وحشية”.

وعن حالة إيلكاي جوندوجان وبيدري: “لا توجد إصابة لجوندوجان أو بيدري، جوندوجان تعرض لضربة في ظهره لم تسمح له بالركض بشكل مريح، لقد قمت باستبدال بيدري لأنني رأيته مرهقًا”.

وأتم بشأن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد: “أنا لا أقول له أي شيء، لدي علاقة جيدة جدًا معه، ربما شعر بالضغط بسبب كلماتي، هذا لا يتناسب معه، كل الاحترام لكارلو أنشيلوتي”.

وكان أنشيلوتي صرّح: “أنا مدرب محترف، لن أنحدر إلى هذا المستوى، احترامًا للكرة الإسبانية”، ردًا على انتقادات تشافي بأن ريال مدريد يرهب الحكام قبل المباريات.

, تشافي بعد طرد فيتور روكي: برشلونة يدفع ثمن قضية نيجريرا , , 2024-02-03 22:26:41 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336540?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336540?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336540%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الاسباني, #تشافي #بعد #طرد #فيتور #روكي #برشلونة #يدفع #ثمن #قضية #نيجريرا

قد يهمك ايضاً

نشر
close