جوزيه جوميز يُحدد موعد تدريبه الأول مع الزمالك

3 فبراير، 2024

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض التدريب غدًا الأحد على فترتين.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأول في الثانية عشرة ظهر الغد على ملعب النادي، على أن يخوض الفترة الثانية في السادسة مساءً.

وكان ثنائي الزمالك أحمد سيد زيزو وسيف الجزيري تحصلا على راحة إضافية في مران اليوم السبت؛ بعد مشاركتهما مع منتخبي مصر وتونس في بطولة كأس أمم إفريقيا.

اقرأ أيضًا.. طبيب الزمالك يُعلن تطورات إصابة محمود الونش

وكان معتمد جمال، المدير الفني السابق للفريق حرص على حضور جزء من مران السبت لتوجيه الشكر للاعبين والجهاز المعاون.

وودع معتمد جمال اللاعبين خلال الجلسة التي حضرها رفقة الجهاز الجديد، ومن جانبه وجه جوزيه جوميز المدير الفني الحالي الشكر للمدرب السابق على الفترة التي قضاها، مؤكدًا على تقديره لكافة المجهودات التي قام بها.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

, جوزيه جوميز يُحدد موعد تدريبه الأول مع الزمالك , , 2024-02-03 22:34:53 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336541?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336541?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336541%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #جوزيه #جوميز #يحدد #موعد #تدريبه #الأول #مع #الزمالك

قد يهمك ايضاً

نشر
close