ليفاندوفسكي بعد هدفه أمام ألافيس: لم أفقد صبري بعد غيابي عن التسجيل

3 فبراير، 2024

علّق روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة، على تسجيله في مباراة اليوم ضد ديبورتيفو ألافيس في بطولة الدوري الإسباني.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني، حيث فاز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتمكن ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الأول لصالح برشلونة، بعدما عانى من فترة صيام تهديفي.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “من المهم التسجيل بالنسبة لي كمهاجم، كان لدي العديد من الفرص للتسجيل، واليوم رأيت مساحة ثم تمريرة من جوندوجان”.

وأضاف: “كان هذا الهدف مهمًا جدًا للفريق، لعبنا مباراة جيدة مع سيطرة دفاعية وهجومية، لدينا الكثير من الوقت للعمل، أسبوعان طويلان وبينهما مباراة واحدة فقط، علينا أن نخطو خطوة للأمام”.

وواصل: “من الصعب دائمًا ألا نسجل أهدافًا، لكن الشيء المهم هو خلق الفرص، بالنسبة لي دون تسجيل مباراتين أو ثلاث مباريات لا يجعلني أفقد الصبر لأن لدي خبرة بالفعل”.

اقرأ أيضًا.. مدرب ألافيس: لم أر ما فعله برشلونة أمامنا منذ فترة طويلة.. ولاعبهم سيمثل حقبة جديدة

وأردف: “لدينا لاعبون جيدون جدًا وأعتقد أنه يمكننا اللعب أفضل بكثير، لقد مضى علينا 3-4 أشهر، والآن هناك متسع من الوقت للعمل والتحسين، هدفي اليوم مهم من أجل ثقتي في المباريات القادمة”.

وأثنى البولندي على زميله فيتور روكي حيث قال: “فيتور يتحرك كثيرًا، هو قريب جدًا مني وهذا يساعدنا لنتحدث لمعرفة من سيذهب إلى الكرة، ومن سيتحرك لفتح المساحة، بهذه الطريقة نحصل على المزيد من الفرص في الهجوم”.

واختتم: “هو يمتلك الموهبة ويحتاج إلى الوقت، بالنسبة له كل شيء جديد، الزملاء والفريق والبطولة، يمكننا اللعب سويًا بشكل أفضل بكثير”.

, ليفاندوفسكي بعد هدفه أمام ألافيس: لم أفقد صبري بعد غيابي عن التسجيل , , 2024-02-03 22:41:27 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336542?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336542?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336542%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الاسباني, #ليفاندوفسكي #بعد #هدفه #أمام #ألافيس #لم #أفقد #صبري #بعد #غيابي #عن #التسجيل

قد يهمك ايضاً

نشر
close