ديكو يعلق على فشل تعاقد برشلونة مع بيرجفال

3 فبراير، 2024

علّق المدير الرياضي لنادي برشلونة، ديكو، على فشل صفقة التعاقد مع اللاعب لوكاس بيرجفال، الذي انضم في النهاية إلى توتنهام.

وكان برشلونة قريبًا للغاية من الحصول على خدمات اللاعب السويدي، في موسم الانتقالات الشتوي الماضي، بعد التوصل إلى اتفاق كامل معه.

ولكن الصفقة تعثرت في النهاية بعدما فضّل بيرجفال الانضمام إلى توتنهام، حيث أعلن النادي الإنجليزي الصفقة بشكل رسمي أمس (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وعندما سُئل عن الأمر، قال ديكو في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “قضية بيرجفال أولتها الصحافة أهمية كبيرة”.

وأضاف: “إنه شاب لديه الكثير من المواهب، لكننا نمتلكهم أيضًا في نادينا، نحن نبحث عن اللاعبين الذين يرغبون في اللعب في برشلونة”.

وواصل: “كما قلت، لقد كنا نجري محادثات بشأن بيرجفال نعم، ولكن نظرًا لأننا نراقب المواهب الأخرى، فإن هناك الكثير من الاهتمام من قبل الصحافة”.

, ديكو يعلق على فشل تعاقد برشلونة مع بيرجفال , , 2024-02-03 23:20:06 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336546?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336546?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336546%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الاسباني, #ديكو #يعلق #على #فشل #تعاقد #برشلونة #مع #بيرجفال

قد يهمك ايضاً

نشر
close