ليفربول يفتقد خدمات لاعبه أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي

3 فبراير، 2024

كشفت تقارير صحفية، منذ قليل، غياب أحد لاعبي فريق ليفربول عن مباراة الغد المرتقبة ضد آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب “الإمارات” مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة الثالثة والعشرين من البطولة، موسم 2023/24.

وحسبما ذكرت شبكة “The Anfield Talk” الإنجليزية، فإن اللاعب دومينيك سوبوسلاي لم يسافر رفقة بعثة ليفربول إلى مدينة لندن استعدادًا لمباراة الغد.

ولم تكشف الشبكة عن أي تفاصيل تخص السبب وراء غياب اللاعب المجري عن مباراة الغد، واكتفت بالتأكيد على عدم تواجده رفقة زملائه.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يوجه رسالة تعزية إلى لاعبه بعد وفاة والده

وكان سوبوسلاي يعاني من إصابة أبعدته عن مواجهة بورنموث، بداية الأسبوع الماضي، قبل عودته من جديد ضد تشيلسي يوم الأربعاء حيث سجل هدفًا.

في حين أشارت الشبكة نفسها إلى تواجد الثنائي داروين نونيز وتياجو ألكانتارا ضمن قائمة ليفربول، رغم أن المدرب يورجن كلوب أثار القلق حول جاهزية الأول بسبب إصابته مؤخرًا.

, ليفربول يفتقد خدمات لاعبه أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي , , 2024-02-03 23:39:02 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336547?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336547?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336547%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #ليفربول #يفتقد #خدمات #لاعبه #أمام #آرسنال #في #الدوري #الإنجليزي

قد يهمك ايضاً

نشر
close