عدلي القيعي يختار المدرب الأنسب لقيادة منتخب مصر حال رحيل فيتوريا

4 فبراير، 2024

كشف عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، عن رأيه في البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، والمدرب الأنسب لخلافته حال الاستقرار على رحيله.

وقال القيعي في تصريحات له عبر قناة “DMC”: “رأيي في إخفاق منتخب مصر أنه أحيانًا من كثرة حبك في شيء تتغاضى عن أمور واضحة، كيف نريد أن نحصل على البطولة، لعبنا وديًا أمام الجزائر بشكل قوي، لكن واضح إن الجزائر ليست في أفضل حال، بدليل خروجها من البطولة مبكرًا”.

إقرأ أيضًا..تقارير: نادِ سعودي يدخل في مفاوضات مع فيتوريا

وتابع حديثه: “قيل إن فيتوريا قال أنا لست متعاقدًا من أجل أمم إفريقيا، فهل دخل البطولة على أنها فترة إعداد؟، يبدو أنه لم يتحدث معه أحد عن أهمية البطولة، ما فهمته من كلام فيتوريا إننا دخلنا البطولة كفترة إعداد”.

وأضاف: ” من المفترض أن نلعب مباريات ودية صعبة وليست على أرضنا، كيروش مثلًا رغم إختلافي معه لكن كان عنده وجهة نظر، قدم وجوهًا جديدة للمنتخب ونجحوا، ووصل لنهائي كأس أمم إفريقيا، كان يمتلك وجهة نظر، لكنه فعل ما فعله فيتوريا في أمم إفريقيا ولكن في كأس العرب، كان يعتبر كأس العرب فترة إعداد”.

وزاد: “هل أنت مع المدرب مصري أم الأجنبي؟ في المُطلق أنا مع المدرب المصري، لكن اليوم أقول المنطق والأنسب أن يتولى المسؤولية روجيرو ميكالي بشكل مؤقت، إما أن تتعاقد مع مدرب مصري والأسماء المطروحة دائمًا حسام وإبراهيم حسن، لأننا جربنا حسام البدري وإيهاب جلال، نحن نحتاج لمدرب شخصية يُعمل لها حساب ويكون لديه شروط ويطلب طلبات، الجوهري كان يطلب إيقاف الدوري ويُصر على طلباته”.

وبسؤاله هل سيستفيد الأهلي من مد فترة القيد المحلي، قال القيعي: “الاستفادة هي أن نُفكر هل ما زلنا نحتاج إلى شيء آخر، لكن نحن كنا نعمل وفقًا للتاريخ الذي كان مُحددًا”.

 

, عدلي القيعي يختار المدرب الأنسب لقيادة منتخب مصر حال رحيل فيتوريا , , 2024-02-04 00:19:36 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336552?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336552?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336552%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #عدلي #القيعي #يختار #المدرب #الأنسب #لقيادة #منتخب #مصر #حال #رحيل #فيتوريا

قد يهمك ايضاً

نشر
close