عدلي القيعي عن صفقات الزمالك وضم عبد الله السعيد: لا أعرف كيف فعلوها.. وأتعجب من تفكير لاعب الأهلي

4 فبراير، 2024

أشاد عدلي القيعي مدير التعاقدات الأسبق بالنادي الأهلي ورئيس شركة الكرة الحالي، بمجلس إدارة الزمالك، بعد رفع إيقاف القيد والتعاقد مع ما يزيد عن 10 صفقات جديدة.

وقال عدلي القيعي في تصريحات عبر قناة “dmc”: “قبل أن يأتي المجلس الحالي للزمالك، كان يُقال كيف سيفتحون القيد ويسددون المستحقات، فعلوا كل ذلك بنجاح، وتعاقدوا مع 10 صفقات، شيء مُذهل، أما من ينجح من الصفقات الأيام التي ستجيب، عبد الله السعيد بتاريخه أي أحد سيطلب ضمه، أما ماذا سيفعل هذا يعود للاعب والتوفيق والتجانس، ونفس المعيار بالنسبة لموديست، أنت قمت بضم لاعب كبير لديه تاريخ، أما ماذا سيفعل هذا يعود لأمور أخرى”.

وأكمل: “ما فعله مجلس الزمالك حلم، الله أعلم كيف فعلوا ذلك، كل إنسان وقف بجانب الزمالك التاريخ سيعرفه، المجلس أدار الأمور بشكل صحيح، كانوا يقولون ايام الانتخابات سنفعل ما نقدر عليه، والآن فعلوا أكثر مما كان متوقعًا، وأيضًا يداعبون في الألعاب الأخرى، ولو أنا لم أنظر إلى ذلك فالأهلي سيكون في خطر، لأنني أنظر للمنافس وأحفز نفسي وأريد أن آخذ خطوة أيضًا، المنافسة شريفة، الآن الزمالك خرج من مشاكله، أتمنى أن يتم فعل نفس الأمر مع الإسماعيلي ليخرج من مشاكله، وكل الأندية الشعبية أيضًا، ما تم فعله في الزمالك يتم فعله في الإسماعيلي”.

وعن أزمة المهاجم المستمرة في الأهلي منذ سنوات، قال القيعي: “وليد أزارو نجح مع الأهلي، لكن كل المحللين كانوا ينتقدونه، رغم أنه كان هداف الدوري، ولكن قالوا كان يُهدر كثيرًا، عندما جاء فايلر لم يقتنع به وكان يريده أن يرحل، وجاء أليو بادجي، هو لاعب (مفركش شوية) لكنه مهاجم قوي وفيه كل المواصفات التي يريدها كولر الآن، ثم جاء موسيماني وكانت لديه مشكلة مع بادجي منذ أيام تواجده في جنوب إفريقيا، فأطاح به وجاء والتر بواليا، بعد ذلك رحل الأخير، كل هؤلاء جاءوا بخيارات سليمة، لكن بادجي الوحيد الذي أدى مع الأهلي بشكل جيد”.

وتابع: “موديست انضم لمدة سنة مهاجم مرحلة، وربنا يسهل ويُقنع الناس في الفترة القادمة، في المباراتين الوديتين صنع وسجل، وسجل أمام الجونة، أنا لا أقول أنه أفضل مهاجم، لكن الناس (بتقرص عليه شوية)، هو ليس المهاجم الذي سيستمر مع الفريق، لكنه يسد فراغ لفترة، هو يمتلك سيرة ذاتية كبيرة”.

طالع أيضاً.. القيعي ردًا على تدخل الشناوي لمنع انتقال أبو جبل لـ الأهلي: حدث شيء جعلنا نُفكر في بديل 

واستكمل: “أنا أتمنى اي لاعب نجم في الأهلي يستمر مع الفريق، علي معلول كأنه ولد في ناشئين الأهلي وبشخصية النادي، وأخلص، وأتمنى استمراره، ولكن يكون عنده من العطاء أن يُعطي للأهلي، أنا مشاعري شيء ومسؤولية القرار أكبر من مشاعري”.

عن التجديد لـ بيرسي تاو؟ قال: “أرى أن اللاعب سعيد في الأهلي، جاءت له أكثر من فرصة للخروج والأهلي تمسك به، وهو من الأفارقة الطيبين وشعر أن النادي تمسك به في وقت كان يتعرض للهجوم، وهو لاعب مهم جدًا، لكي تضم لاعب ينخرط في الفريق ليس سهلًا أن تجده”.

وبسؤاله، هل الأهلي سيوافق على رحيل ديانج؟ أفاد: “قيل في وقت سابق إن ديانج بـ 8 ملايين دولار، ولكن أنا لم أر شيئًا، لكن رأيي لو كُلفت في هذا الأمر سأقول لو جاء عرض بـ6 ملايين دولار سأوافق وسنعوضه، لأن مركزه تستطيع أن تجد فيه لاعبين كثيرين”.

وعن محمد عبد المنعم؟ أوضح: “هو في قناعاته أنه يريد الاحتراف في أوروبا، ويجب ألا يتنازل عن ذلك، أنا أتعجب من فكرة إن أي لاعب يقول أريد الاحتراف، هذه الكلمة خطأ، أليس اللاعب في مصر محترفًا بكل الملايين التي يحصل عليها؟، هذه الكلمة خطأ في الإعلام، نحن نصرف في مصر رواتب كبيرة لا ينافسنا في حجم الإنفاق في أوروبا إلا قليل، ونحن أكثر دوري يمنح أموالًا بعد الخليج”.

وعن أحمد حسام عوض وتواجده في شركة الكرة؟ أجاب: “عندما فكر محمود الخطيب في خالد عبد القادر انا أخترت أحمد حسام عوض والثنائي يؤديان أداءً مُبهرًا في شركة الكرة”.

وأتم: “سيد عبد الحفيظ واحد من أذكى وأجدع الناس، ما يعجبني فيه لم ينسى الأهلي بعد أن تركه، لا يخرج منه العيبة، كان يعرف كيف يقول الكلمة التي تعجب الجماهير، وأتمنى له التوفيق في أي مكان وأن يجد مكانًا يستحقه في الأهلي”.

, عدلي القيعي عن صفقات الزمالك وضم عبد الله السعيد: لا أعرف كيف فعلوها.. وأتعجب من تفكير لاعب الأهلي , , 2024-02-04 01:22:20 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336559?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336559?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336559%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #عدلي #القيعي #عن #صفقات #الزمالك #وضم #عبد #الله #السعيد #لا #أعرف #كيف #فعلوها #وأتعجب #من #تفكير #لاعب #الأهلي

قد يهمك ايضاً

نشر
close