عضو مجلس الزمالك: يمكننا ضم رمضان صبحي إذا أراد الجمهور.. ووضعنا المالي جيد

4 فبراير، 2024

وجه حسام المندوه أمين الصندوق بمجلس إدارة الزمالك، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، مؤكداً على جاهزية النادي للتعاقد مع لاعب بيراميدز رمضان صبحي في حال رغبة الجماهير في ذلك.

وقال المندوه في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس” عن تحسن الأمور المادية: “تقريبًا 100 يوم منذ انتخابنا، كانت توجد صعوبات كثيرة بداية من الحجز على أرصدة النادي ثم مشكلة أزمة إيقاف القيد، وأزمة أوسوريو والمدرب الجديد والصفقات، والتشكيك في عدم قدرتنا، لكن الإدارة الجماعية وفي هدوء واستقرار تُساعد على النجاح رغم التحديات، والتي سيُعلن عنها حسين لبيب في وقت لاحق، وكيف أحدثنا حالة من الثقة مع الأطراف الخارجية، ونُجيد صرف الموارد التي دخلت لنا”.

وبسؤاله هل وضع الزمالك ماديًا الآن جيد؟ أجاب: “على الطريق الجيد، لأننا قمنا بتحسين الصورة، كل ملف كان يتولاه مسؤول في الإدارة مثل أزمة القيد الذي كان يتولاه عمرو أدهم ووجد فيه صعوبات كثيرة، لأنه لم تكن هناك ثقة من الأطراف الخارجية، لكن بعد تسديد المديونيات أحدثنا حالة من الثقة”.

طالع أيضاً.. القيعي ردًا على تدخل الشناوي لمنع انتقال أبو جبل لـ الأهلي: حدث شيء جعلنا نُفكر في بديل

وعما إذا كان الزمالك جاهزًا للتعاقد مع رمضان صبحي؟ أكد: “نحن لا نُصرح بأي شيء وارد نفعله، لكن ما نعد به أن كل الملفات التي يطلبها الجمهور نأخذها بمحمل الجدية، والزمالك يقدر على أي شيء”.

وأردف: “الصفقات عبارة عن صندوق أسود لا أحد يعرف عنه تفاصيل كثيرة وسيكشف عنها حسين لبيب في المؤتمر الصحفي”.

واستطرد: “أقول للجماهير اطمئنوا على النادي وثقوا في الإدارة وقريبًا سنهنئ بعضنا على البطولات”.

واختتم: “معتمد جمال من أبناء النادي المحترمين، تركنا له قراره كما يشاء تقديرًا لدوره بعد أن أدى بإخلاص شديد ونتمنى له التوفيق في أي مكان يتواجد فيه”.

, عضو مجلس الزمالك: يمكننا ضم رمضان صبحي إذا أراد الجمهور.. ووضعنا المالي جيد , , 2024-02-04 01:31:25 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336560?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336560?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336560%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #عضو #مجلس #الزمالك #يمكننا #ضم #رمضان #صبحي #إذا #أراد #الجمهور #ووضعنا #المالي #جيد

قد يهمك ايضاً

نشر
close