مدرب جنوب إفريقيا يتغنى بحارسه في كأس أمم إفريقيا: ما قام به ليس حظًا

4 فبراير، 2024
مدرب جنوب إفريقيا يتغنى بحارسه في كأس أمم إفريقيا: ما قام به ليس حظًا مدرب جنوب إفريقيا يتغنى بحارسه في كأس أمم إفريقيا: ما قام به ليس حظًا

تغنى المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا الأول، هوجو بروس، بحارسه، رونوين ويليامز، بعد تألقه وقيادته للأولاد من أجل التأهل إلى دور نصف النهائي من كأس أمم إفريقيا.

ونجح ويليامز في التصدي إلى 4 ركلات جزاء أمام الرأس الأخضر في نهاية المباراة أوصلت جنوب إفريقيا إلى المربع الذهبي لمواجهة نيجيريا يوم، الأربعاء المقبل.

ولكن قبل الوصول إلى ركلات الجزاء كان هناك تصدي رائع من ويليامز حيث أنقذ مرماه من هدف في الدقيقة 91 كان كفيلًا بمنح التأهل لصالح الرأس الأخضر.

اقرأ أيضًا.. ألكسندر سونج: منتخب الكاميرون لم يكن حرًا في كأس أمم إفريقيا 2023

رونوين ويليامز حارس جنوب افريقيا

وقال بروس عن حارسه في المؤتمر الصحفي: “ما حدث ليس حظًا، لدينا حارس جيد للغاية، إذا تمكن من التصدي لأربع ركلات جزاء فهذا لم يعد حظًا”.

واستمر: “لم يفعل ذلك فحسب، بل أنقذنا أيضًا قبل دقيقتين من نهاية المباراة بانفراد من لاعب الرأس الأخضر، لذلك نعم كان رجلًا للمباراة، ولا يمكننا اختيار أي لاعب آخر”.

وعن ماراثون ركلات الجزاء: “كان عمري قبل 6 ساعات 71 عامًا، والآن 75، كانت مباراة مرهقة للغاية”.

والتأهل إلى نصف النهائي: “ليس لدينا ما نخسره بعد الآن، وهذا لا يعني أننا لا نريد التأهل إلى النهائي، بالعكس ولكن لم تعد هناك أي ضغوط خاصة وأننا وصلنا إلى تلك المرحلة التي لم يتوقعها أي أحد في جنوب إفريقيا قبل البطولة”.

وأتم: “أمام الرأس الأخضر، كان اللاعبون متوترين بعض الشيء، لم يلعبوا كما كان الحال في المباريات الماضية ولكننا نجحنا في تلك البطولة”.

, مدرب جنوب إفريقيا يتغنى بحارسه في كأس أمم إفريقيا: ما قام به ليس حظًا , , 2024-02-04 09:42:52 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336562?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336562?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336562%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #مدرب #جنوب #إفريقيا #يتغنى #بحارسه #في #كأس #أمم #إفريقيا #ما #قام #به #ليس #حظا

قد يهمك ايضاً

نشر
close