الزمالك: لا يفرق معنا دخول الأهلي في صفقة مصطفى أشرف.. ونرفض المزايدات

4 فبراير، 2024

أوضح أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، سياسة القلعة البيضاء في التعاقد مع الصفقات الجديدة، مُشيرًا إلى أسباب التراجع عن ضم مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ.

وقال أحمد سالم في تصريحات عبر برنامج “طويلة وعالية” على إذاعة الشباب والرياضة: “مجلس إدارة الزمالك وضع سياسة للتعامل مع هذا الملف منذ اليوم الأول، وكان أول أمر هو عدم دفع ملايين في صفقة قد تنجح أو لا”.

وتابع: “دفع ملايين كثيرة لضم لاعب، تضعه تحت ضغط، لأنه يجب أن يتألق نظير المُقابل المادي الذي تم دفعه فيه، كثيرًا من اللاعبين انضموا لأندية بمقابل مالي كبير، ولم يتألقوا، إلى جانب ذلك تشكيل ضغط على خزينة النادي”.

وأوضح: “مجلس الإدارة يتعامل مع الملف بأسلوب متوازن، وهو التعاقد مع لاعب حر عن طريق المبادلة أو إعارات بنية البيع، لو تعاقدت مع 10 لاعبين ونجح 5 فهذا أمر جيد، أفضل من أن يتم التعاقد مع اثنين فقط ولا ينجح منهما أحد”.

طالع أيضًا | وكيله: لاعب الأهلي “الدولي” تلقى عرضًا رسميًا من الدوري القطري

وبسؤاله، عن سبب التراجع عن ضم مصطفى أشرف، قال: “ناديه الألماني قال إننا تأخرنا في حسم الصفقة، وتم غلق القيد في ألمانيا ومن الصعب تعويض اللاعب، والده كان قد اتفق معنا على كافة التفاصيل، لكن بعدها حدثت مزايدات، ومُحاولات للتراجع عن بعض الأمور التي كنا قد اتفقنا عليها، ورفضنا ذلك ووجهنا لهم الشكر وتمنينا للاعب التوفيق”.

وعن تفاوض الأهلي مع اللاعب، وهل هذا سبب تراجع الزمالك، رد: “لا يفرق معنا من يدخل في مفاوضات مع اللاعب، ليس عندنا معلومة، لكن المبدأ كان عدم استكمال المفاوضات في حال وجود أي مُحاولة لجر النادي إلى مزايدات”.

واختتم: “خط وسط الزمالك الآن مُدجج بالنجوم، وفريق الكشافين يُرشح لاعبًا وبدلاء له في نفس المركز، ولا توجد ضرورة للتعاقد مع مصطفى أشرف، نحن كنا نرى أنه لاعب ناشئ وقد يفيد الفريق، ووارد نستثمر فيه، لكن لا حاجة للتدعيم بشكل عاجل”.

, الزمالك: لا يفرق معنا دخول الأهلي في صفقة مصطفى أشرف.. ونرفض المزايدات , , 2024-02-04 14:40:05 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336574?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336574?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336574%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #الزمالك #لا #يفرق #معنا #دخول #الأهلي #في #صفقة #مصطفى #أشرف #ونرفض #المزايدات

قد يهمك ايضاً

نشر
close