تشافي يتلقى أخبارًا سارة في تدريبات برشلونة.. عودة مصابين

4 فبراير، 2024
تشافي يتلقى أخبارًا سارة في تدريبات برشلونة.. عودة مصابين تشافي يتلقى أخبارًا سارة في تدريبات برشلونة.. عودة مصابين

تلقى المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، أخبارًا سارة في تدريبات اليوم، الأحد، بعد ساعات من الفوز على ديبورتيفو ألافيس.

ونجح برشلونة في الفوز على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 1-3 في إطار مباريات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإسباني أمس، السبت.

واليوم، عاد مارك أندريه تير شتيجن حارس الفريق الأول بجانب رافينها إلى التدريبات الجماعية واقتربا من الحصول على التصريح الطبي للمشاركة في المباريات.

اقرأ أيضًا.. ديكو يوضح موقف برشلونة من الاستئناف ضد طرد فيتور روكي أمام ألافيس

تير شتيجن ورافينها

شارك الحارس والجناح في جزء من التدريبات الجماعية ومن الممكن أن يكونا ضمن خطة تشافي للمشاركة أمام غرناطة في المباراة المقبلة يوم، الأحد 11 فبراير.

وكان تير شتيجن قد خضع لعملية جراحية أسفل الظهر والتي منعته من المباريات منذ نوفمبر 2023، بينما عانى رافينها من إصابة عضلية منذ بداية يناير أجبرته على الغياب عن آخر 7 مباريات.

الجدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة من 23 جولة في بطولة الدوري الإسباني.

, تشافي يتلقى أخبارًا سارة في تدريبات برشلونة.. عودة مصابين , , 2024-02-04 15:16:44 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336577?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336577?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336577%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الاسباني, #تشافي #يتلقى #أخبارا #سارة #في #تدريبات #برشلونة #عودة #مصابين

قد يهمك ايضاً

نشر
close