بطولات يكشف.. فيتوريا واتحاد الكرة سبب اشتعال أزمة محمد صلاح بعد إصابته

4 فبراير، 2024

أثار المصري الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الكثير من الجدل على هامش تواجده في معسكر منتخب مصر في كوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2023.

وعلم “بطولات” تفاصيل جديدة في أزمة محمد صلاح التي اشتعلت داخل معسكر منتخب مصر في كوت ديفوار.

اقرأ أيضًا.. شايفر: لاعبو المنتخبات الكبرى في إفريقيا لا يقاتلون .. ويجب على منتخب مصر اللعب من أجل محمد صلاح

وطالب الجهاز الطبي لمنتخب مصر، اتحاد الكرة بالتوضيح في البيان الأول عن إصابة محمد صلاح، بأن يتم كتابة مدة غيابه وهي مباراتين على الأقل مما يعني امكانية غيابه أكثر من ذلك.

لكن اتحاد الكرة لم يوضح ذلك في البيان، وذكر بأن محمد صلاح سيغيب عن مباراتين فقط، وهما الرأس الأخضر ولقاء دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا.

كما علم “بطولات” أن فيتوريا عندما تم إبلاغه أن إصابة محمد صلاح قد تطول أكثر من مباراتين رفض الإعلان وذلك بسبب رغبته في شعور المنافسين بالقلق من مواجهة اللاعب.

, بطولات يكشف.. فيتوريا واتحاد الكرة سبب اشتعال أزمة محمد صلاح بعد إصابته , , 2024-02-04 16:14:53 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336579?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336579?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336579%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #بطولات #يكشف #فيتوريا #واتحاد #الكرة #سبب #اشتعال #أزمة #محمد #صلاح #بعد #إصابته

قد يهمك ايضاً

نشر
close