الزمالك يعلن تطورات إصابة أحمد فتوح ومدة غيابه

4 فبراير، 2024

واصل أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك برنامجه التأهيلي في ظل معاناته من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية التي تعرض لها مع منتخب مصر خلال مشاركته في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق في تصريحات للمركز الإعلامي للزمالك، أن أحمد فتوح يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف بشكل يومي من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل من الناحية الطبية، مشيرًا إلى أن فترة العلاج تصل لمدة ٤ أسابيع.

اقرأ أيضًا.. الزمالك: لا يفرق معنا دخول الأهلي في صفقة مصطفى أشرف.. ونرفض المزايدات

ويواصل فريق الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك أعلن عن التعاقد مع ناصر ماهر لاعب فيوتشر ومحمد عاطف لاعب طنطا ومهاب ياسر لاعب خط وسط الداخلية وعبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز.

يذكر أن الزمالك قد تعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز لتولي تدريب الفريق في المرحلة المقبلة.

, الزمالك يعلن تطورات إصابة أحمد فتوح ومدة غيابه , , 2024-02-04 16:19:59 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336580?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336580?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336580%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #الزمالك #يعلن #تطورات #إصابة #أحمد #فتوح #ومدة #غيابه

قد يهمك ايضاً

نشر
close