رسميًا | الشباب السعودي يعلن عن مدربه الجديد

4 فبراير، 2024

أعلن نادي الشباب السعودي بشكل رسمي عن تعاقده مع المدرب البرتغالي فيتور بيريرا لتولي تدريب الفريق، خلفًا للمدرب السابق الأرجنتيني إيجور بيسكان، الذي رحل عن الفريق بسبب سوء النتائج.

ونشر الشباب من خلال حسابه الرسمي عبر “X” صورة للمدرب البرتغالي فيتور بيريرا مع رئيس النادي محمد المنجم والمدير الرياضي دومينيك تيتي، بعد توقيع العقود رسميًا.

وذكر النادي أن بيريرا وضع الحبر على الورق في المعسكر المقام بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

إقرأ أيضًا..رسميًا | إشبيلية يُعلن رحيل إيفان راكيتيتش إلى الشباب السعودي

وكان الشباب ارتبط بقوة في الساعات الماضية بالتعاقد مع روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الحالي وهو ما كان قد يسهل من مهمة اتحاد الكرة المصري في فسخ العقد معه.

وأكد الشباب رسميًا تعاقده مع بيريرا المدير الفني السابق لنادي فلامنجو، والذي سبق وأن عمل في الدوري السعودي مع الأهلي، خلال الفترة من أغسطس 2013 وحتى مايو 2014.

بيريرا سبق وأن قاد الأهلي في 37 لقاء في الدوري السعودي وفاز في 19 مباراة، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى 8 هزائم  وحصل معه على المركز الثالث، فيما خسر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضد الشباب.

يذكر أن الشباب سبق وأن أكد أنه توصل لاتفاق مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لكن التعاقد معه لم يتم بشكل رسمي بسبب عدم الحصول على موافقة من قبل لجنة الاستدامة.

ويعاني الشباب هذا الموسم بسبب تراجع الأداء والنتائج حيث يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة.

وبدأ الشباب الموسم مع المدير الفني الهولندي مارسيل كايزر، قبل أن تتم إقالته وتعيين الأرجنتيني خوان براون بشكل مؤقت ثم التعاقد مع بيسكان، ومن ثم إقالته.

وأعلن الشباب في يناير الجاري رحيل لاعبه الأرجنتيني إيفر بانيجا وتم تعويضه بضم الكرواتي الدولي المخضرم إيفان راكيتيتش من صفوف إشبيلية.

, رسميًا | الشباب السعودي يعلن عن مدربه الجديد , , 2024-02-04 16:34:05 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336581?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336581?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336581%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري السعودي, #رسميا #الشباب #السعودي #يعلن #عن #مدربه #الجديد

قد يهمك ايضاً

نشر
close