فيديو | مانشستر يونايتد يُحقق فوزًا هامًا على وست هام في الدوري الإنجليزي

4 فبراير، 2024

حقق مانشستر يونايتد فوزًا هامًا على نظيره وست هام بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المباراة جمعت بين الفريقين ضمن الجولة 23 على ملعب أولد ترافورد، بقيادة تحكيمية للحكم الإنجليزي أندي مادلي.

تقدم راسموس هويلاند في الدقيقة 23 من الشوط الأول لمانشستر يونايتد بتسديدة قوية بالقدم اليمنى، وتمكن الشياطين من حسم الشوط الأول لصالحهم، رغم محاولات الهامرز.

طالع أيضًا.. دي ماريا ينصح جارناتشو: لا تقلد رونالدو.. افعل مثل ميسي

في الشوط الثاني، تمكن أليخاندرو جارناتشو من تسجيل الهدف الثاني بتسديدة ارتطمت بدفاع وست هام وتحولت لمرمى الحارس فابيانيسكي الذي دخل بديلًا مكان أريولا بين شوطي المباراة.

ظل وست هام يبحث عن تقليص الفارق، ولكن كان إريك تين هاج وأولاده حكموا سيطرتهم على المباراة متسلحين بدعم الجماهير في ملعب أولد ترافورد.

في الدقيقة 84 قتل جارناتشو المباراة بالهدف الثالث، الذي أمن النقاط الثلاث لـ مانشستر يونايتد، ليواصل انتصاراته بعد الفوز على ولفرهامبتون مساء الخميس الماضي.

بهذه النتيجة يصبح رصيد مانشستر يونايتد 38 نقطة في المركز السادس، بينما وست هام يتوقف رصيده عند 36 نقطة في المركز السابع.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي

 

, فيديو | مانشستر يونايتد يُحقق فوزًا هامًا على وست هام في الدوري الإنجليزي , , 2024-02-04 17:58:38 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336587?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336587?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336587%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #فيديو #مانشستر #يونايتد #يحقق #فوزا #هاما #على #وست #هام #في #الدوري #الإنجليزي

قد يهمك ايضاً

نشر
close