كلوب يعلن إصابة سوبوسلاي قبل مواجهة آرسنال

4 فبراير، 2024

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن غياب اللاعب دومينيك سوبوسلاي في مباراة اليوم ضد آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب “الإمارات” مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة الثالثة والعشرين من البطولة.

ولم يتواجد سوبوسلاي في قائمة ليفربول المستدعاة لمباراة اليوم (لمطالعة التشكيل من هنا)، حيث أكد يورجن كلوب أن اللاعب المجري يعاني من إصابة.

وقال كلوب في تصريحاته منذ قليل: “لقد شعر بشئ ما في أوتار الركبة، نفس المنطقة التي تعرض فيها للإصابة قبل ذلك، أو منطقة مشابهة إلى حد كبير”.

وأضاف: “لم يكن يعاني من ذلك في المباراة الماضية، ضد تشيلسي، كان بخير، ولكن بعدها شعر بالأمر قليلًا، ولذلك ألقينا نظرة ولم يكن هناك فرصة لمشاركته اليوم”.

وواصل: “لا يمكننا المخاطرة بأي شيء، علينا أن ننتظر المزيد من التقييم ولكن كان من الواضح أنه لا يمكن أن يشارك اليوم، هذا كل شيء إلى حد كبير”.

, كلوب يعلن إصابة سوبوسلاي قبل مواجهة آرسنال , , 2024-02-04 18:15:09 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336589?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336589?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336589%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #كلوب #يعلن #إصابة #سوبوسلاي #قبل #مواجهة #آرسنال

قد يهمك ايضاً

نشر
close