بعد إصابة الونش.. مدافع جديد يقترب من الزمالك قبل غلق باب القيد

4 فبراير، 2024

يواصل مسؤولو قطاع الكرة بنادي الزمالك، سعيهم لانتقاء العناصر المميزة، من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.




وفتح مسؤولو الزمالك خط مفاوضات مع اللاعب الشاب أحمد حسام، مدافع فريق الجونة، من أجل التعاقد معه.







رسميًا.. الزمالك يوجه الشكر لـ معتمد جمال

وعلم “بطولات” أن أحمد حسام عقد اجتماعًا مع مسؤولي الزمالك للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بانتقاله.

وتتبقى الرتوش الأخيرة بين إدارتي الزمالك والجونة، لانتقال اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان أحمد حسام صاحب الـ23 عامًا قد شارك في سبع مباريات من أصل تسعة خاضها فريق الجونة في الدوري، لم يسجل أهدافًا ولم يصنع وحصل على بطاقة صفراء واحدة، ولم يتعرض للطرد.

الزمالك يعلن تطورات إصابة أحمد فتوح ومدة غيابه

ويسعى الزمالك لإيجاد بديل مناسب لمحمود حمدي الونش، الذي تعرض لإصابة جديدة في مران الفريق أمس، إذ خضع لآشعة اليوم حسبما أعلن طبيب النادي محمد أسامة، فيما لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل بشأن حالة اللاعب حتى الآن.

جدير بالذكر، أن الزمالك نجح في إبرام عدد كبير من الصفقات خلال الأيام القليلة الماضية، على رأسهم التعاقد مع عبد الله السعيد قادمًا من بيراميدز.

ويطمح الزمالك في تعزيز صفوفه بلاعبين مميزين من أجل المضي قدمًا نحو تحقيق الانتصارات بعد عودة منافسات الدوري والكونفدرالية.

, بعد إصابة الونش.. مدافع جديد يقترب من الزمالك قبل غلق باب القيد , , 2024-02-04 19:29:47 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336597?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336597?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336597%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #بعد #إصابة #الونش #مدافع #جديد #يقترب #من #الزمالك #قبل #غلق #باب #القيد

قد يهمك ايضاً

نشر
close