خاص.. تفاصيل اتفاق اتحاد الكرة مع فيتوريا بشأن الشرط الجزائي وفسخ التعاقد

4 فبراير، 2024

كشف مصدر خاص بالاتحاد المصري لكرة القدم، النقاب عن تفاصيل الاتفاق مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، من أجل فسخ تعاقده مع منتخب مصر.

وكثف مجلس إدارة اتحاد الكرة مفاوضاته مع فيتوريا خلال الفترة الماضية، من أجل فسخ التعاقد، دون دفع الشرط الجزائي كاملًا.

عاجل | إقالة فيتوريا وجهازه المعاون من منتخب مصر.. ومدرب الأهلي السابق “بديل مؤقت”

وينص تعاقد فيتوريا مع اتحاد الكرة، أنه حال خروج منتخب مصر من كأس أمم إفريقيا، يحق فسخ التعاقد مقابل دفع شرط جزائي 3 أشهر (600 ألف دولار).

وعلم “بطولات” أنه قد تم تسوية الشرط الجزائي مع فيتوريا، إذ سيتم دفع راتب شهر يناير وتسديد الشرط الجزائي المقدر بـ3 أشهر من راتبه على دفعات تم الاتفاق على تاريخها.

الجدير بالذكر، أن اتحاد الكرة أعلن رسميًا رحيل فيتوريا ضمن عدد من القرارات الصادرة عقب اجتماع اليوم.

واستقر اتحاد الكرة على تعيين محمد يوسف المدير الفني السابق للأهلي، مدربًا عامًا مؤقتًا لـ منتخب مصر، لحين الاستقرار على الجهاز الفني الجديد.

, خاص.. تفاصيل اتفاق اتحاد الكرة مع فيتوريا بشأن الشرط الجزائي وفسخ التعاقد , , 2024-02-04 19:49:10 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336599?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336599?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336599%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #خاص #تفاصيل #اتفاق #اتحاد #الكرة #مع #فيتوريا #بشأن #الشرط #الجزائي #وفسخ #التعاقد

قد يهمك ايضاً

نشر
close