جن جنون أرتيتا.. فيديو | تروسارد يسجل هدف آرسنال الثالث ضد ليفربول

4 فبراير، 2024

سجل لياندرو تروسارد، الهدف الثالث لفريق آرسنال، في مواجهة ليفربول، خلال المباراة التي تجمع بينهما ضمن الجولة 23 من الدوري الإنجلزي الممتاز على ملعب الإمارات.

استغل آرسنال النقص العددي بتسجيل الهدف الثالث الذي جن جنون ميكيل أرتيتا، بعد أن ركض نحو الجماهير فرحًا بطريقة استثنائية.

طالع أيضًا | طرد كوناتي في مباراة ليفربول وآرسنال بـ الدوري الإنجليزي

الهدف جاء بعد انطلاقة من البلجيكي تروسارد من الجانب الأيسر، ولم يجد من يوقفه، ليدخل منطقة الجزاء ويسدد بقوة تمر من بين أقدام أليسون بيكر الذي لم يتمكن من التعامل مع الكرة في الدقيقة 93.

هدف تروسارد هو الخامس له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم مع آرسنال، مع صناعة هدف خلال 19 مباراة بما فيها مواجهة اليوم ضد ليفربول.

هدف تروسارد الثالث لـ آرسنال أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

, جن جنون أرتيتا.. فيديو | تروسارد يسجل هدف آرسنال الثالث ضد ليفربول , , 2024-02-04 20:30:47 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336603?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336603?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336603%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #جن #جنون #أرتيتا #فيديو #تروسارد #يسجل #هدف #آرسنال #الثالث #ضد #ليفربول

قد يهمك ايضاً

نشر
close