جورجينيو: كنا نعرف أننا سنفوز رغم هدف ليفربول المباغت

4 فبراير، 2024

أعرب الدولي الإيطالي جورجينيو، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي آرسنال، عن سعادته بالفوز الذي حققوه على نظيره ليفربول، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز آرسنال بثلاثية مقابل هدف على ليفربول في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الإمارات.

طالع أيضًا.. رجل مباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي

وقال جورجينيو في تصريحات لشبكة “سكاي” البريطانية: “نحن نؤمن بأنفسنا، رغم هدف ليفربول المباغت لكننا لم نتأثر، والهدف لم يغير أي شيء في طريقتنا”.

وأضاف: “كنا نعرف كيف نعود في الشوط الثاني، تكاتفنا من أجل التسجيل، وتمكننا من التقدم وقتل المباراة في نهايتها”.

وأكمل: “لدينا مجموعة جيدة ومتواضعة، قدمنا مباراة كبيرة ولم يكن هناك نجم واحد، ولكن الفريق بالكامل كان يقاتل من أجل الفوز، وهو ما حققناه في النهاية”.

واختتم: “الجميع يفكر من أجل الفريق، وهذا ما ظهر اليوم، نضج الفريق على مدار الـ90 دقيقة كان رائعًا، والجمهور كان يدفعنا بشكل لا يصدق”.

, جورجينيو: كنا نعرف أننا سنفوز رغم هدف ليفربول المباغت , , 2024-02-04 20:54:29 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336606?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336606?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336606%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #جورجينيو #كنا #نعرف #أننا #سنفوز #رغم #هدف #ليفربول #المباغت

قد يهمك ايضاً

نشر
close