رايس يشيد بلاعب آرسنال بعد الثلاثية أمام ليفربول ويؤكد: ركزنا على الفوز

4 فبراير، 2024

علّق ديكلان رايس، لاعب فريق آرسنال على فوزهم في مباراة اليوم أمام ليفربول، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من البطولة، حيث فاز آرسنال بنتيجة 3-1 على ملعب “الإمارات”.

وقال رايس في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “كنا نعلم أهمية المباراة اليوم، ومدى أهمية الهوامش الصغيرة في كرة القدم، كان التركيز الوحيد من الجميع هو الفوز والحصول على النقاط الثلاث”.

وأضاف: “كان الأمر إيجابيًا حقًا من البداية إلى النهاية، وأعتقد أنه يمكنك الشعور بذلك اليوم، لأن لدينا أشخاصًا مثل جورجينيو، كان جيدًا اليوم”.

اقرأ أيضًا.. رجل مباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي

وواصل: “كنا نعلم أننا قدمنا 45 دقيقة جيدة في الشوط الأول، كان علينا القتال وتقديم كل شيء، بالطبع عندما تتنافس على الألقاب سيخبرونك أن كل مباراة مهمة للغاية”.

وأردف: “إن القيام بذلك بالطريقة التي فعلناها هو الشيء الذي نعيش من أجله، أود الإشادة بـ جورجينيو مرة أخرى، يمكن النظر إلى كيفية تحكمه في المباريات، فهو يتمتع بصفات لا يمتلكها اللاعبون الآخرون”.

واختتم: “كنا في الصدارة في عيد الميلاد ثم حصلنا على نتائج سيئة للغاية، يبدو أننا عدنا إلى المسار الصحيح”.

, رايس يشيد بلاعب آرسنال بعد الثلاثية أمام ليفربول ويؤكد: ركزنا على الفوز , , 2024-02-04 20:58:37 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336607?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336607?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336607%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #رايس #يشيد #بلاعب #آرسنال #بعد #الثلاثية #أمام #ليفربول #ويؤكد #ركزنا #على #الفوز

قد يهمك ايضاً

نشر
close