فيديو | أحمد حجازي: نسعى لتصحيح مسار الاتحاد واستعادة نغمة الانتصارات

4 فبراير، 2024

تحدث أحمد حجازي مدافع فريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة السعودي، عن الفوز على الفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين (كأس الملك).

المباراة أقيمت على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد في ختام منافسات الدور ربع النهائي لبطولة الكأس، والتي حسمها الاتحاد برباعية دون رد.

فيديو | حجازي يقود الاتحاد للتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك برباعية أمام الفيصلي

وقال حجازي في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء عبر فضائية “SSC”: “فوز هام بالنسبة لنا، سنعتبر هذه المباراة هي الأولى في السنة”.

وأضاف: “نريد العودة لتصحيح مسار الموسم بالنسبة لنا وإن شاء الله نستطيع فعلها”.

وأتم: “جميع اللاعبين يصبون كامل تركيزهم على هدف واحد، استعادة نغمة الانتصارات للفريق وإن شاء الله الأداء يتحسن في كل مباراة عما قبلها”.

وشهدت المباراة مشاركة أحمد حجازي مدافع منتخب مصر أساسيًا، كما سجل الهدفين الثالث والرابع في انتصار فريقه.

يذكر، أنه بهذا الفوز ينضم اتحاد جدة لكتيبة المتأهلين لدور نصف النهائي إلى جوار الهلال والنصر والخليج، ومن المقرر أن يتحدد مواجهتا الدور نصف النهائي في وقت لاحق.

وكان فريق اتحاد جدة قد تعرض لـ5 خسائر متتالية قبل مباراة اليوم أمام أوكلاند سيتي والأهلي المصري في كأس العالم للأندية، وضمك والرائد والنصر في الدوري السعودي للمحترفين “روشن”.

تصريحات أحمد حجازي

, فيديو | أحمد حجازي: نسعى لتصحيح مسار الاتحاد واستعادة نغمة الانتصارات , , 2024-02-04 20:53:52 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336605?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336605?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336605%3Furlfrom%3Drssnews , كأس خادم الحرمين الشريفين, #فيديو #أحمد #حجازي #نسعى #لتصحيح #مسار #الاتحاد #واستعادة #نغمة #الانتصارات

قد يهمك ايضاً

نشر
close