فان دايك: إرتكبت خطأ فادحًا أمام آرسنال.. وصراع اللقب ما زال طويلًا

4 فبراير، 2024

أعرب قائد فريق ليفربول الإنجليزي، فيرجيل فان دايك، عن آسفه الشديد عقب الخسارة أمام آرسنال في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر ليفربول أمام نظيره آرسنال بنتيجة 3/1، في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب “الإمارات”.

ويحتل ليفربول المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، بينما يحل آرسنال في المركز الثاني مؤقتًا برصيد 49 نقطة.

اقرأ ايضاً.. رايس يشيد بلاعب آرسنال بعد الثلاثية أمام ليفربول ويؤكد: ركزنا على الفوز

وقال فان دايك في تصريجات لشبكة “سكاي سبورتس”: “الهدف الثاني إنه أحد تلك الأشياء التي اتخذت فيها قرارًا خاطئًا، كان يجب أن أركل الكرة بعيدًا.”

وتابع فان دايك: “كنا مهيمنين للغاية خاصة في الشوط الثاني، وكانت نقطة التحول هي مسؤوليتي في الخطأ بالهدف الثاني”.

وأتم قائلاً: “شعور مؤلم، لم يكن علينا تلقي الهدف الثاني بتلك الطريقة، ارتكبت خطأ فادحًا بالهدف الثاني لكن سأتعلم من تلك الغلطة”.

وواصل فان دايك: “الهدف الثاني لا أعرف ما حدث، كانت لحظة غريبة جدًا، شعرت أن أليسون لمسني قليلاً لكن كما قلت كان يجب علي التصرف بشكل أفضل، عليّ التعلم من ذلك، أنا واليسون نشعر بالخيبة مثل أي لاعب آخر بالفريق”.

وأشار فان دايك: “ينتابني شعور بالألم فلم نخسر منذ وقت طويل لكنه ليس وقت الفزع، علينا التكاتف معًا الآن”.

وعن صراع اللقب: “ليست نهاية العالم، ما زال الطريق طويلاً على النهاية”.

, فان دايك: إرتكبت خطأ فادحًا أمام آرسنال.. وصراع اللقب ما زال طويلًا , , 2024-02-04 21:18:16 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336608?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336608?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336608%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #فان #دايك #إرتكبت #خطأ #فادحا #أمام #آرسنال #وصراع #اللقب #ما #زال #طويلا

قد يهمك ايضاً

نشر
close