حلمي طولان: محمد يوسف يستحق منصبه في منتخب مصر.. وتكليف أحمد دياب بعودة كيروش “عشوائية”

5 فبراير، 2024

علق حلمي طولان مدرب ولاعب الزمالك السابق، على قرار اتحاد الكرة تعيين محمد يوسف مدرب عام في منتخب مصر بعد قرار رحيل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا.

وكان اتحاد الكرة أعلن أمس الأحد، إقالة روي فيتوريا وجهازه المعاون، بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 المقامة بكوت ديفوار خلال الفترة الحالية.

وقال طولان خلال تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على قناة ETC: “من حق الاتحاد تعيين مدرب عام مصري، لكن كان المفترض انتظار المدرب الجديد، إلا أن يوسف من الشخصيات الرائعة ويستحق هذه المكانة”.

ومن جانب آخر، تحدث طولان، عن أنباء تكليف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية بالتفاوض مع البرتغالي كارلوس كيروش للعودة لقيادة منتخب مصر، قائلاً: “إن كان هذا صحيحًا سيكون تجاوزًا في حق اتحاد الكرة، أحمد دياب يتفاوض بأي صفة؟ ما هي قدراته وإمكانياته لكي يتفاوض ويختار مدرب منتخب مصر، هذه من ضمن العشوائيات”.

طالع | محلي أم أجنبي؟.. وزير الرياضة يتحدث عبر “بطولات” عن مدرب منتخب مصر الجديد

وأردف: “كيروش مدرب جيد وأنا كنت أطالب بضرورة الحفاظ عليه، قضيت معه شهر كامل في البرتغال مع فينجادا، وكنا نُتابعه أنا وفينجادا عندما كان في ريال مدريد وكان يشتكي شكوى مُرة من اللاعبين وقتها زيدان وبيكهام وكارلوس، كانوا لا يلتزمون في التدريبات ويسهرون”.

وأتم: “زوجة فينجادا كانت معنا في أحد الفنادق في الهرم، وكانت تقول لي إن الإسبان يعتبروننا (الفلاحين)، ولا يقتنعون بأن مدرب برتغالي يُدرب في إسبانيا، لكن كيروش مدرب رائع”.

, حلمي طولان: محمد يوسف يستحق منصبه في منتخب مصر.. وتكليف أحمد دياب بعودة كيروش “عشوائية” , , 2024-02-05 00:32:40 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336625?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336625?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336625%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #حلمي #طولان #محمد #يوسف #يستحق #منصبه #في #منتخب #مصر #وتكليف #أحمد #دياب #بعودة #كيروش #عشوائية

قد يهمك ايضاً

نشر
close