سيميوني بعد تعادل أتلتيكو مع ريال مدريد: مباراة ضعيفة للفريقين

5 فبراير، 2024

علّق دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، على تعادلهم القاتل في مباراة الأمس مع ريال مدريد، في بطولة الدوري الإسباني.

واستضاف ملعب “سانتياجو برنابيو” مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين، حيث تعادلا بهدف لمثله.

وقال سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “كانت مباراة ضعيفة لكلا الفريقين، لقد سجلوا في البداية، لكنهم كانوا أفضل منا دون أن تكون المباراة مليئة بالحيوية”.

وأضاف: “لقد كان الأمر أكثر حرصًا وحذرًا، ولم يرغب أحد في ارتكاب الأخطاء، كان الشوط الثاني مشابهًا، كانت لديهم فرصتين من إبراهيم دياز ورودريجو، وكانت لدينا فرصتي من جريزمان وسافيتش، الهدف منحنا التعادل مما ساعدنا على مواصلة القتال في الدوري”.

وواصل: “طعم النقطة؟ لا طعم لها، مثل أي شئ بالنسبة لي، إنها نقطة بحث عنها الفريق حتى النهاية، لقد واصلنا البحث عن التسجيل، وسجلنا، ولذلك حصلنا على التعادل المستحق”.

اقرأ أيضًا.. رجل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

وعندما سُئل عما إذا كان يشعر بأن فريقه أهدر فرصة للفوز، أجاب: “لا، كانت مباراة غريبة بالنسبة لي، كانت لدينا مواقف تهديفية، وهم كذلك، كانوا أفضل، ولكن كانت لدينا المزيد من الفرص”.

وأردف: “في الشوط الثاني، كانت المباراة طويلة، مع فرص قليلة من كلا الجانبين، لم يكن الأمر قريبًا من المباريات النابضة بالحياة التي كانت في الديربيات الثلاثة الأخرى، ولكن التعادل خارج ملعبنا ليس سيئًا”.

وفيما يتعلق بإلغاء هدف ساؤول، أجاب: “أخبروني أن القرار صحيح لأن ساؤول كان أمام الحارس (أعاق رؤيته)”.

, سيميوني بعد تعادل أتلتيكو مع ريال مدريد: مباراة ضعيفة للفريقين , , 2024-02-05 00:46:47 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336626?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336626?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336626%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الاسباني, #سيميوني #بعد #تعادل #أتلتيكو #مع #ريال #مدريد #مباراة #ضعيفة #للفريقين

قد يهمك ايضاً

نشر
close