شيكابالا يعلق على انضمام عبد الله السعيد لـ الزمالك ورحيل محمد عبد المنصف

5 فبراير، 2024

تحدث محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق نادي الزمالك، عن رحيل محمد عبد المنصف مدرب الحراس بالقلعة البيضاء، كما أبدى سعادته بانضمام عبد الله السعيد.

وكان نادي الزمالك أعلن رحيل محمد عبد المنصف بعد تعيين المدرب الجديد البرتغالي جوزيه جوميز.

وقال شيكابالا خلال تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” المذاع على قناة “أون تايم سبورت”: “حزين لرحيل محمد عبد المنصف لأننا كمنتمين للزمالك نعتاد على التواجد في النادي كل يوم، ونكون في حالة حزن عندما نبتعد”.

وأضاف: “الفترة القادمة بالصفقات الجديدة التي أبرمها المجلس في وقت قصير، الأمور ستكون أفضل، كنا نتمنى أن يستمر عبد المنصف معنا، ولكن هذه سنة الحياة”.

وتابع: “عبد المنصف رحل بـ شياكة، لأول مرة نرى هذا الأمر في النادي، أن مجلس الإدارة يكرم الراحلين، عبد المنصف ومعتمد جمال”.

وأكمل: “عبد المنصف ساعدني في بداياتي وعشرة عمر، وكنت أعتبره ليس فردًا في الجهاز بل قائد للفريق، ونتعامل معه وكأنه لاعب معنا، واللاعبون كانوا يستمعون له”.

طالع | حلمي طولان: صفقة الأهلي الجديدة لم يلعب أساسيًا معي.. وعبد الله السعيد مفيد لـ الزمالك

وواصل: “سنكون في حالة حزن بسبب عدم تواجده معنا، حتى الناشئين الذين صعدوا عبد المنصف صنع معهم فرقًا شاسعًا وتحسنوا، ولو شاركوا في الفترة القادمة سيظهرون بشكل جيد بفضل أوسه”.

وعن انضمام عبد الله السعيد للزمالك، أوضح: “ومن لا يكون سعيدًا وعبد الله السعيد في فريقه، والذي يتحدث عن السن، المهم الأداء، حتى الآن لا يوجد لاعب مثل عبد الله السعيد”.

وأتم: “جمهور الزمالك أول الداعمين في أسوأ حالاتنا، ما أطلبه منهم ألا يتسرعوا في الحكم على الصفقات الجديدة، ممكن الأمور لا تكون أفضل شيء في البداية، لا بد أن نظل ندعمهم، هناك لاعب يستطيع أن يدخل في الأجواء سريعًا وأخر لا”.

وأتم: “وإن شاء الله أول بطولة لنا سيكون معنا محمد عبد المنصف ومعتمد جمال ليحتفلا معنا”.

, شيكابالا يعلق على انضمام عبد الله السعيد لـ الزمالك ورحيل محمد عبد المنصف , , 2024-02-05 01:01:00 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336631?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336631?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336631%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #شيكابالا #يعلق #على #انضمام #عبد #الله #السعيد #لـ #الزمالك #ورحيل #محمد #عبد #المنصف

قد يهمك ايضاً

نشر
close