عبد المنصف: حزين لرحيلي عن الزمالك.. وكنا نعامل شيكابالا كفرد من الجهاز الفني

5 فبراير، 2024

أعرب محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى فريق الكرة الأول بالزمالك السابق، عن حزنه بقرار مجلس الإدارة بتوجيه الشكر له بعد التعاقد مع مدير فني جديد.

أعلن نادي الزمالك رحيل محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى فريق الكرة خلال الفترة المقبلة، بعد التعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للفريق.

وقال عبد المنصف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “ما يحزنني أنني عملت في مكان أحبه وفي ظروف صعبة، وبعد أن تضع أساس وتبدأ في البناء، وبعد ذلك تتركه”.

طالع أيضاً.. الزمالك يشكر محمد عبد المنصف بعد رحيله عن الجهاز الفني

وأضاف: “الظروف صعبة أثناء مسيرتي في الحياة، منذ أن كنت لاعبًا، حتى وأنا مدرب كنت أمر بظروف صعبة، وأنا ليس عندي مشكلة في ذلك، لكن عندما تبني أمورًا كثيرة وفجأة لا تكون موجودًا هذا يحزني”.

وأتم: “شيكابالا لاعب كبير، كان يُساعد الجهاز، النجم الكبير دائمًا يكون محسوبًا كفرد من الجهاز، كنا نتعامل معه ليس على أساس أنه لاعب في الفريق بل القائد للفريق”.

, عبد المنصف: حزين لرحيلي عن الزمالك.. وكنا نعامل شيكابالا كفرد من الجهاز الفني , , 2024-02-05 01:04:23 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336632?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336632?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336632%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #عبد #المنصف #حزين #لرحيلي #عن #الزمالك #وكنا #نعامل #شيكابالا #كفرد #من #الجهاز #الفني

قد يهمك ايضاً

نشر
close