أنشيلوتي يوضح سبب استبعاد فينيسيوس أمام أتلتيكو مدريد.. وحالة روديجر وكامافينجا

5 فبراير، 2024

أوضح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، سبب استبعاد فينيسيوس جونيور من التشكيل الأساسي قبل دقائق من المباراة أمام أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني.

وعلّق مدرب ريال مدريد على حالة إدواردو كامافينجا وأنطونيو روديجر، في حديثه عقب التعادل أمام أتلتيكو مدريد.

وتمكن أتلتيكو مدريد من اقتناص تعادل في الوقت القاتل أمام ريال مدريد لتحسم المباراة بهدف لمثله.

وبشأن استبعاد فينيسيوس من التشكيل الأساسي قبل دقائق من بداية المباراة، أوضح أنشيلوتي: “كان يعاني من تقلص وحاول الإحماء لكنه لم يكن مرتاحًا وكان الخياران خوسيلو وإبراهيم دياز”.

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي: نستحق الفوز أمام أتلتيكو مدريد ولن أعلق على التحكيم

وأردف في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لكننا تعاملنا مع المباراة بشكل دفاعي وسمح لنا إبراهيم بعدم تغيير هذا النهج، جاء خوسيلو في وقت لاحق وقدم أداءً جيدًا”.

وعن أنطونيو روديجر، أوضح: “لقد حاول روديجر، ولا يزال يشعر ببعض الانزعاج هذا الصباح، ونأمل أن يتمكن من التعافي بحلول السبت المقبل، وأعتقد أن كامافينجا حقق نجاحًا كبيرًا”.

وأتم بشأن كامافينجا وما إذا كان يعاني من إصابة: “لا أعرف، أعتقد أنها كانت ضربة في ركبته”.

, أنشيلوتي يوضح سبب استبعاد فينيسيوس أمام أتلتيكو مدريد.. وحالة روديجر وكامافينجا , , 2024-02-05 01:21:31 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336634?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336634?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336634%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الاسباني, #أنشيلوتي #يوضح #سبب #استبعاد #فينيسيوس #أمام #أتلتيكو #مدريد #وحالة #روديجر #وكامافينجا

قد يهمك ايضاً

نشر
close