جوارديولا عن مستقبل هالاند وارتباطه بـ ريال مدريد: من يريده عليه استخدام الهاتف

5 فبراير، 2024

أدلى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بتصريحات مطولة عن مستقبل النجم إيرلينج هالاند وتجديد عقده، في ظل انتشار التكهنات بشأنه مؤخرًا.

كان هالاند قد انضم إلى مانشستر سيتي قادمًا من بوروسيا دورتموند في صيف 2022، وسرعان ما ترك بصمته حيث ساهم في تحقيق الخماسية الرائعة للسكاي بلو.

وارتبط هالاند مؤخرًا بإمكانية مغادرة مانشستر سيتي نهاية الموسم الحالي والانتقال إلى صفوف ريال مدريد، مما ترك المجال أمام الشائعات حول مستقبله.

وعندما سُئل عما إذا كانت المحادثات الخاصة بتجديد عقد هالاند قد بدأت مع اللاعب وممثليه، أجاب جوارديولا: “لا أعرف، لا علم لي بذلك”.

وما إذا كان اهتمام ريال مدريد سيسرع تلك المحادثات، أضاف في تصريحات نشرتها شبكة “cityxtra” الإنجليزية: “لا أعرف، أنا لست منخرطًا في ذلك”.

وأردف: “دائمًا ما يقرر اللاعب والنادي، ما إذا كان يريد البقاء أم الرحيل، ليس لدي معلومات، لقد وصل الموسم الماضي، وكان التأثير لا يصدق، وفي بداية هذا الموسم، كانت الأرقام جيدة حقًا أيضًا، لقد عانى من إصابة لمدة شهرين”.

واستكمل: “ماذا سيحدث في المستقبل؟ بصراحة لا أعرف، نحن سعداء بوجوده، ونأمل أن يكون سعيدًا أيضًا بالتواجد معنا، هذا ما نعرفه، والباقي لا أعرفه، لا يمكننا التحكم فيما يقوله الناس، لذا فهذا أمر طبيعي”.

وحول ما إذا كان سيشجع النادي على تجديد عقد هالاند بالنظر إلى دوره وتأثيره على الفريق، تسائل بيب: “ماذا تعتقد؟ أننا لا نريد أن يبقى هالاند هنا لمدة عقد واحد؟! بصراحة، نريده، نعم، نريد بقائه لفترة طويلة جدًا في هذا النادي، لفترة طويلة، نحن نحبه، نريده، ولكن، لا أعرف!”.

وأوضح: “بناءً على تقرير واحد، صحفي واحد، أو حساب واحد على تويتر، أو حساب واحد على إنستجرام، هل تعتقد أننا سنغير شيئًا بشأن ما سيحدث؟ سيحدث ذلك عندما يقرر إيرلينج تمديد العقد أم لا، أو يقرر النادي تمديد العقد أم لا، عندما يكون لديك عروض محتملة له أم لا”.

واستأنف: “إذا كان شخص ما يريد إيرلينج، فالأمر سهل! هناك هاتف، اتصل بمانشستر سيتي، واسأل، هذا ما نفعله عندما نريد التوقيع مع شخص ما، الأمر ليس أكثر تعقيدًا من ذلك، أما الباقي، إذا كان عليك التعليق على كل الأخبار عندما تأتي من الخارج، فلن تنتهي أبدًا من المؤتمر الصحفي”.

وما إذا كان هالاند يمكنه تكرار موقف سيرجيو أجويرو وديفيد سيلفا بشأن الارتباط المستمر بإمكانية الرحيل، قال: “أولًا إنه لشرف لنا أن الأندية المهمة تريد لاعبينا. لكن في النهاية اللاعبون هم من يقررون، ما أعرفه من رئيس مجلس الإدارة والمدير الرياضي والمدير التنفيذي وغيرهم من الأشخاص أننا نريد الاحتفاظ بأفضل اللاعبين، هذا أمر طبيعي”.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: مانشستر سيتي ينافس برشلونة على صفقة كيميش

وأكد: “نريد أن نبقى في القمة، ولكي نكون هناك، نحتاج إلى لاعبين جيدين، ليس لأنني جالس هنا كمدرب وحققت النجاح في الماضي يعني أننا سنفوز بالمباريات بدون لاعبين جيدين، أحتاج إلى لاعبين جيدين! وهذا هو السر في نجاحنا، هناك الكثير من الأسباب، ولكن السبب الرئيسي هو وجود لاعبين استثنائيين، هذا هو السبب الرئيسي وراء رغبتنا في الحصول على هالاند، ولكن لا نعرف أبدًا ما سيحدث في كرة القدم العالمية”.

واستطرد: “ولكن الأمر بسيط، إذا أراد شخص ما لاعبينا، اتصل بمديرنا الرياضي وأخبره أننا نريد هذا اللاعب ونريد تقديم هذا العرض، وإقناع اللاعب، وبعد ذلك نقوم بالباقي، هذا أمر سهل، لكنني لست هنا للتعليق على كل لاعب إذا كان لديه القدرة على المغادرة، لكننا لم نحصل على أي عروض، بناءً على معلوماتي، ربما هناك معلومات لدى النادي وأنا لا أعرفها”.

وواصل: “بالطبع أتجاهل تلك الشائعات، أنا أعرف حقيقة هذا العالم، فهي لا تزعجني على الإطلاق، بقدر ما يركز اللاعبون على ما يتعين علينا القيام به، فإن الباقي ليس مهمًا، من الطبيعي أن ريال مدريد يريد أفضل اللاعبين، وبرشلونة يريد أفضل اللاعبين، أو في إيطاليا، أو باريس سان جيرمان يريد أفضل اللاعبين”.

واختتم: “نريد دائمًا أفضل اللاعبين، ومانشستر يونايتد يريد كذلك، وليفربول، وآرسنال، والجميع، لذلك هذا طبيعي! إنها ليست مفاجأة، لكن الارتباط بذلك شرف كبير، إذا كانوا يريدونهم حقًا، فهذا شرف لنا، هذا يعني أننا قمنا بعمل جيد، وخاصةً هالاند قام بعمل رائع. ولكن هل هذا صحيح (تقارير الرحيل)؟ لا أعرف، إنه مجرد إحداث القليل من الضجيج، ولا بأس بذلك”.

, جوارديولا عن مستقبل هالاند وارتباطه بـ ريال مدريد: من يريده عليه استخدام الهاتف , , 2024-02-05 01:21:07 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336633?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336633?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336633%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #جوارديولا #عن #مستقبل #هالاند #وارتباطه #بـ #ريال #مدريد #من #يريده #عليه #استخدام #الهاتف

قد يهمك ايضاً

نشر
close