أنشيلوتي: نستحق الفوز أمام أتلتيكو مدريد ولن أعلق على التحكيم

5 فبراير، 2024

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، في تصريحات عقب التعادل أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، مساء الأحد.

وفرض أتلتيكو مدريد تعادلًا في الوقت القاتل على ريال مدريد بهدف لمثله، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “أعتقد أنها كانت مباراة جيدة جدًا من جانبنا، لم يحالفنا الحظ في تلقي هدف في اللحظة الأخيرة”.

وأضاف: “لقد قمنا بعمل جيد، نحن غير راضين (لخسارة نقطتين)، لقد استحقينا الفوز، فزنا بالعديد من المباريات في الدقيقة الأخيرة، ولا يمكننا أن نلوم أنفسنا على أي شيء، أنا سعيد بالمباراة، نحن متصدرون ولدينا فرصة أخرى يوم السبت (أمام جيرونا)”.

وتابع أنشيلوتي: “أشعر براحة البال لأن الفريق جيد جدًا، لا تقلقوا، نحن نلعب كرة قدم جيدة جدًا، وهذا ما يمنحني أكبر قدر من الثقة للمستقبل، لدينا فريق قوي، الجميع يساهم، الجميع ملتزمون تمامًا”.

وعن المطالبة بركلات جزاء لـ ريال مدريد خلال المباراة وعدم احتسابها، أتم: “لن أعلق على ضربات الجزاء، تقرر هكذا (من الحكم)، لا أعرف الأسباب، علينا أن نمضي قدمًا”.

, أنشيلوتي: نستحق الفوز أمام أتلتيكو مدريد ولن أعلق على التحكيم , , 2024-02-05 00:50:51 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336630?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336630?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336630%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الاسباني, #أنشيلوتي #نستحق #الفوز #أمام #أتلتيكو #مدريد #ولن #أعلق #على #التحكيم

قد يهمك ايضاً

نشر
close