خاص.. كواليس اختيار محمد يوسف لتدريب منتخب مصر وسبب رحيل أيمن عبد العزيز

5 فبراير، 2024

كشف جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن شروط المدرب الجديد لمنتخب مصر، حيث أكد على ضرورة كونه أجنبيًا ذا خبرات قوية وشخصية مميزة.

اتحاد الكرة قرر عقب اجتماعه أمس الأحد، لمناقشة التقارير الفنية والإدارية بشأن مشاركة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، توجيه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني وجهازه المعاون بشكل رسمي، مع دراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب وعرضها في الاجتماع القادم.

وأعلن اتحاد الكرة عن ترشيحه للكابتن محمد يوسف ليكون مساعدًا للمدرب الأجنبي الجديد؛ وذلك لخبرته الكبيرة وقدرته على التواصل الفعال مع المدرب.

طالع أيضًا | علاء نبيل يكشف عن مهامه بعد تعيينه مديرًا فنيًا لـ اتحاد الكرة

وعلم “بطولات”، أن المجلس يرى أن محمد يوسف مناسب لهذا المنصب، لأنه يتطلب شخصًا لديه خبرات واسعة وشخصية قوية، ويكون قادرًا على شرح جميع الأمور للمدرب الأجنبي، وهو ما افتقده أيمن عبد العزيز في الجهاز الفني السابق، حيث لم يكن فيتوريا يعتمد عليه في الملفات الهامة.

وسيقوم مجلس اتحاد الكرة بتشكيل لجنة لاختيار المدرب الأجنبي الجديد، وسيتم الإعلان عن اسمه خلال الأسابيع القليلة القادمة.

يذكر، أن منتخب مصر خرج من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 من دور الـ16 على يد الكونغو الديمقراطية، بعد أن قدم الفراعنة مستوى سيئًا للغاية، حيث تعادل الفريق في 3 مباريات بدور المجموعات وحصد 3 نقاط فقط، ثم خرج من ثمن النهائي بركلات الترجيح.

, خاص.. كواليس اختيار محمد يوسف لتدريب منتخب مصر وسبب رحيل أيمن عبد العزيز , , 2024-02-05 09:33:09 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336636?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336636?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336636%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #خاص #كواليس #اختيار #محمد #يوسف #لتدريب #منتخب #مصر #وسبب #رحيل #أيمن #عبد #العزيز

قد يهمك ايضاً

نشر
close