مجدي عبد الغني: ندمت على عدم اللعب في الزمالك.. “كنت عبيط”

5 فبراير، 2024

أكد مجدي عبد الغني، لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، على ندمه بعدم اللعب لنادي الزمالك، مُشيرًا إلى أنه كان يعتبر من يمر بجوار القلعة البيضاء فهو خائن.

وقال عبد الغني في تصريحات عبر برنامج “اللعيب”، على قناة “إم بي سي مصر”: “أنا كنت أتخيل كأهلاوي، أن من يمر بجوار سور الزمالك فهو خائن، هذا كان تفكيري”.

وتابع: “عُرض علي اللعب في الزمالك بعد عودتي من البرتغال، ورفضت، لأنني شديد الانتماء للأهلي، أنا قلت إنني ندمت لأنني لم ألعب في القلعة البيضاء”.

طالع أيضًا | حلمي طولان: صفقة الأهلي الجديدة لم يلعب أساسيًا معي.. وعبد الله السعيد مفيد لـ الزمالك

وأوضح: “وذلك عندما وجدت لاعبين سابقين في الزمالك يحصلون على مناصب إدارية في الأهلي، مثل زكريا ناصف وأيمن شوقي وإسلام الشاطر، والآن هم من القيادات، أنا كنت (عبيط).. (ما كنت لعبت في الزمالك)”.

واختتم: “والآن أصبحت أنا العدو، يُصورون الآن للجماهير أنني عدو النادي، عندما أتحدث عن التعاقد مع الزنفلي، هل هذا التعاقد صحيح؟ مع إحترامي للحارس لكن أرقامه ليست كبيرة، أنت تركت أبو جبل وبسام وعلي لطفي الذي تركته يرحل، من يُحاسب على ذلك، لا يوجد مُحاسبة على إهدار المال العام”.

, مجدي عبد الغني: ندمت على عدم اللعب في الزمالك.. “كنت عبيط” , , 2024-02-05 10:20:58 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336637?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336637?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336637%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #مجدي #عبد #الغني #ندمت #على #عدم #اللعب #في #الزمالك #كنت #عبيط

قد يهمك ايضاً

نشر
close