روي كين يسخر من فان دايك بعد خطئه الفادح أمام آرسنال

5 فبراير، 2024

سخر روي كين أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي من الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، بعد خسارة الريدز من آرسنال.

وتسبب فان دايك في الهدف الثاني بالاشتراك مع أليسون بيكر، خلال المباراة التي خسرها ليفربول 3-1 أمام آرسنال على ملعب الإمارات، ضمن الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز

طالع أيضًا | جيمي كاراجر يهاجم ثنائي ليفربول بعد الخسارة أمام آرسنال: يلعبان وكأنهما في القاع

وقال روي كين في تصريحات لشبكة “سكاي” البريطانية: “لا أستطيع أن أصدق مدى سوء ليفربول، خاصة خط الدفاع، منذ صافرة البداية وحتى النهاية، سواء في الاستحواذ أو بدونه، كانوا سيئين للغاية”.

وأضاف: “مرة أخرى، الفضل لـ آرسنال، لقد ظهروا وكانوا في يومهم، لكن ليفربول دفاعيًا كان مثل فريق الحانة، يدافعون بعشوائية شديدة، خاصة فان دايك الذي كان سيئًا إلى أبعد مدى”.

واختتم: “لا أعتقد بعد عودة هالاند ودي بروين أن ليفربول سيكون قادراً على منافسة مانشستر سيتي حتى النهاية، الفروقات واضحة للغاية، دفاع ليفربول لا يبشر بالخير”.

, روي كين يسخر من فان دايك بعد خطئه الفادح أمام آرسنال , , 2024-02-05 10:26:39 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336639?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336639?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336639%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #روي #كين #يسخر #من #فان #دايك #بعد #خطئه #الفادح #أمام #آرسنال

قد يهمك ايضاً

نشر
close