ديكو: تفاجأت بقرار رحيل تشافي عن برشلونة.. والدوري الإسباني لم يُحسم

5 فبراير، 2024
ديكو: تفاجأت بقرار رحيل تشافي عن برشلونة.. والدوري الإسباني لم يُحسم ديكو: تفاجأت بقرار رحيل تشافي عن برشلونة.. والدوري الإسباني لم يُحسم

كشف المدير الرياضي الحالي لنادي برشلونة، ديكو، عما شعر به عندما أعلن تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق، الرحيل بنهاية الموسم خلال مؤتمر صحفي.

وقرر تشافي ألا يستكمل مهمته مع برشلونة بعد انتهاء الموسم الحالي، وقال المدرب: “هذا هو الحل الأفضل لجميع الأطراف”.

اقرأ أيضًا.. ديكو يعلق على فشل تعاقد برشلونة مع بيرجفال

برشلونة

وأجرى ديكو حوارًا مع صحيفة “La Vanguardia” الكتالونية، وقال: “لم أتوقع ذلك، لأنني أتواصل معه بشكل يومي، كنا نخطط للتعاقد مع لاعبين مثل فيتور روكي لأسابيع”.

وتابع: “كنا نفكر في صفقة أخرى لتعويض إصابة، أليخاندرو بالدي، كانت هناك دائمًا تكهنات بشأن مستقبله، لكنني لم أفكر أبدًا في الأمر”.

وأضاف: “تحدثنا عن الموسم الماضي كثيرًا، لهذا تم تجديد عقد تشافي مع الفريق، لكنه كان يرغب في عقد قصير لأنه قال إذا لم أفز، فأعتقد أنني سأرحل”.

وعن سبب رحيل تشافي من وجهة نظره: “هو فاز ببطولة الدوري الإسباني في الموسم الماضي، احتفلت الجماهير به ولكن الصحافة قللت من أهمية ذلك”.

والبديل: “لم نتحدث مع أي مدرب حتى الآن، نحن نحاول استيعاب قرار تشافي، إدارة برشلونة هو صاحب قرار من هو المدرب الجديد وليس أنا”.

واستمر: “لكن من المهم عندما نختار المدرب الجديد، أن نعمل على استمرار هوية برشلونة والقدرة على اللعب بشكل جميل، يجب أن يكون لديه طموح لتحقيق إنجازات رائعة مع الفريق”.

وعن المنافسة على البطولات هذا الموسم: “لم يطلب من الفريق الفوز باللقب ولكن طالبناهم ببذل قصارى جهدهم والمنافسة بقوة على البطولات”.

وزاد: “إذا نافست بشكل جيد، ففرص الفوز تزداد، وفي رأيي أن الدوري لم يحسم بعد، ففوز السبت يمنحنا بعض الأمل، المباريات المقبلة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا ستكون حاسمة لمشوارنا القاري”.

وانتقد ديكو خلال حواره تقنية الـ VAR، وقال: “لدي الكثير من الشكوك، فهي تربك المشاهد، لا نعرف لماذا يتدخل في حالة ولا يتدخل في أخرى، يجب أن تكون هناك معايير واضحة خاصة في حالات الطرد”.

, ديكو: تفاجأت بقرار رحيل تشافي عن برشلونة.. والدوري الإسباني لم يُحسم , , 2024-02-05 10:24:24 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336638?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336638?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336638%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الاسباني, #ديكو #تفاجأت #بقرار #رحيل #تشافي #عن #برشلونة #والدوري #الإسباني #لم #يحسم

قد يهمك ايضاً

نشر
close