تقارير: الأهلي يراقب لاعب صن داونز في كأس أمم إفريقيا

5 فبراير، 2024
تقارير: الأهلي يراقب لاعب صن داونز في كأس أمم إفريقيا تقارير: الأهلي يراقب لاعب صن داونز في كأس أمم إفريقيا

كشفت تقارير صحفية من جنوب إفريقيا أن النادي الأهلي يراقب بالفعل أحد لاعبي صن داونز مع منتخب بلده خلال مباريات كأس أمم إفريقيا 2023.

وبحسب صحيفة “The Citizen” الجنوب إفريقية أن النادي الأهلي يرغب في ضم لاعب وسط صن داونز، تيبوهو موكوينا، بعد تألق مع منتخب الأولاد في البطولة.

وبحسب الصحيفة أن أداء موكوينا أثار إعجاب النادي الأهلي وأصبح يراقب مستواه خلال مباريات جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا مع متابعة جناحه، بيرسي تاو.

اقرأ أيضًا.. خاص | التفاصيل المالية لصفقة انضمام محمود الزنفلي لـ الأهلي

تيبوهو موكوينا

يعتقد الأهلي أن موكوينا لاعب قادر على إحداث الفرق في المباريات، ولذلك قاموا بالتواصل مع إدارة صن داونز لمعرفة مدى إمكانية رحيله قبل تقديم العرض الرسمي.

وأكدت الصحيفة من خلال مصادرها أن النادي الأهلي جاد جدًا بشأن التعاقد مع موكوينا الذي ينتهي عقده في يونيو 2025، وقد تكون خطوة جيدة جدًا بالنسبة للاعب لمتابعة مسيرته الاحترافية.

وبحسب الصحفية أن اللاعب يستحق اللعب في أوروبا، ليس في نادٍ صغير أيضًا ربما يكون في أحد الدوريات الكبرى مثل الدوري الإنجليزي أو الإسباني.

, تقارير: الأهلي يراقب لاعب صن داونز في كأس أمم إفريقيا , , 2024-02-05 11:34:09 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336640?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336640?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336640%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #تقارير #الأهلي #يراقب #لاعب #صن #داونز #في #كأس #أمم #إفريقيا

قد يهمك ايضاً

نشر
close