فيديو | “من غزة الزملكاوية إلى ميت عقبة”.. الزمالك يُعلن رسميًا ضم ياسر حمد

5 فبراير، 2024

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، ضم صفقة جديدة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وضم الزمالك مدافع منتخب فلسطين ياسر حمد، بعد جلسة اتفاق جمعت اللاعب بمسؤولي القلعة البيضاء، واتفقا على كافة التفاصيل.

ويأتي التعاقد مع ياسر حمد، في إطار سياسة مجلس الإدارة بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، للمنافسة على كافة البطولات خلال المرحلة القادمة.

وقدم نادي الزمالك اللاعب عبر فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، كتب عليه: “من غزة الزملكاوية إلى ميت عقبة”.

طالع أيضًا | مجدي عبد الغني: ندمت على عدم اللعب في الزمالك.. “كنت عبيط”

وخاض ياسر حمد صاحب الـ 26 عامًا، 19 مباراة دولية مع منتخب فلسطين، وسجل 4 أهداف، وكان ضمن الكتيبة التي شاركت في كأس أمم آسيا، وحققت إنجازًا تاريخيًا بالتأهل لدور الـ 16 لأول مرة في التاريخ.

الجدير بالذكر، أن ياسر حمد سبق ولعب في المصري البورسعيدي خلال موسم 2022 – 2023، ثم انتقل بعد ذلك إلى الريان القطري، ورحل عنه وانضم للقادسية الكويتي، ثم نورث إيستد يونايتد الهندي، قبل أن يفسخ عقده وينضم للزمالك.

, فيديو | “من غزة الزملكاوية إلى ميت عقبة”.. الزمالك يُعلن رسميًا ضم ياسر حمد , , 2024-02-05 11:57:53 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336641?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336641?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336641%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #فيديو #من #غزة #الزملكاوية #إلى #ميت #عقبة #الزمالك #يعلن #رسميا #ضم #ياسر #حمد

قد يهمك ايضاً

نشر
close