تقارير: إصابة كامافينجا تثير القلق في ريال مدريد

5 فبراير، 2024

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن ضربة قوية تعرض لها فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، بإصابة لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا.

اللاعب الفرنسي تعرض لإصابة في مواجهة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين ضمن الجولة 23 من الدوري الإسباني.

طالع أيضًا.. أنشيلوتي: نستحق الفوز أمام أتلتيكو مدريد ولن أعلق على التحكيم

صحيفة “ذا أثليتك” البريطانية، أكدت بأن كامافينجا بعد المباراة عانى من إصابة قوية في الركبة، وقد تبعده لفترة عن ريال مدريد في انتظار الفحوصات الطبية التي سيجريها اليوم الإثنين.

وأشارت التقارير إلى أن كامافينجا لن يتمكن من المشاركة في مواجهة جيرونا القادمة بشكل مبدئي، ولكن موقفه من المباريات القادمة يعتمد على التشخيص النهائي للصفقة.

أنشيلوتي علق على إصابة اللاعب عقب المباراة: “لا أعرف، أعتقد أنها كانت ضربة في ركبته”.

كامافينجا كان قد غاب عن ريال مدريد لمدة شهرين بسبب إصابة مشابهة تعرض لها مع المنتخب الفرنسي خلال معسكر الديوك في نوفمبر الماضي.

, تقارير: إصابة كامافينجا تثير القلق في ريال مدريد , , 2024-02-05 12:30:30 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336643?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336643?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336643%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الاسباني, #تقارير #إصابة #كامافينجا #تثير #القلق #في #ريال #مدريد

قد يهمك ايضاً

نشر
close