زوجة تياجو سيلفا تطالب بإقالة بوتشيتينو من تدريب تشيلسي

5 فبراير، 2024

طالبت زوجة الدولي البرازيلي تياجو سيلفا، بإقالة المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي تشيلسي، بعد الهزيمة من ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي تلقى هزيمة برباعية مقابل هدفين أمام ولفرهامبتون أمس الأحد، بعد أن تلقى رباعية من ليفربول قبل 4 أيام، مما جعل البلوز يتراجع للمركز الحادي عشر.

طالع أيضًا.. ثنائي تشيلسي يغلقان حسابهما عبر إكس بسبب رباعية ليفربول

إيزابيل دا سيلفا، زوجة تياجو سيلفا، كتبت عبر حسابها على X: “حان الوقت للتغيير، إذا انتظرت أكثر، فسيكون قد فات الأوان”.

صحيفة “ذا صن” البريطانية، أشارت إلى أن تلك التغريدة، التي أعقبت مباراة تشيلسي وولفرهامبتون، كانت تستهدف من خلالها ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني الأرجنتيني للبلوز.

إيزابيل كانت قد انتقدت في الماضي المدير الفني السابق جراهام بوتر، ومهاجم البلوز الأسبق تيمو فيرنر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

, زوجة تياجو سيلفا تطالب بإقالة بوتشيتينو من تدريب تشيلسي , , 2024-02-05 12:47:23 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336644?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336644?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336644%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #زوجة #تياجو #سيلفا #تطالب #بإقالة #بوتشيتينو #من #تدريب #تشيلسي

قد يهمك ايضاً

نشر
close