تقارير: توتنهام يزاحم ليفربول على بديل محمد صلاح المحتمل

5 فبراير، 2024
تقارير: توتنهام يزاحم ليفربول على بديل محمد صلاح المحتمل تقارير: توتنهام يزاحم ليفربول على بديل محمد صلاح المحتمل

زعمت تقارير صحفية بريطانية أن نادي توتنهام قد بدأ مزاحمة ليفربول على ضم صفقة هجومية مهمة من برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب موقع “TEAMtalk” البريطاني أن نادي ليفربول كان قد حدد جناح برشلونة، رافينها، كأحد اللاعبين المحتملين لتعويض محمد صلاح، حال رحيله بنهاية الموسم.

وهناك شائعات كثيرة عن إمكانية رحيل محمد صلاح من ليفربول بعد نهاية الموسم الحالي، والانتقال إلى الدوري السعودي سواء للهلال أو اتحاد جدة.

اقرأ أيضًا.. روي كين يسخر من فان دايك بعد خطئه الفادح أمام آرسنال

رافينها

ومع إعلان يورجن كلوب مدرب ليفربول عن رحيله بعد نهاية الموسم، ازدادت التكهنات حول مستقبل محمد صلاح مما دفع النادي الإنجليزي للبحث عن بدلاء مناسبين.

ووفقًا للتقرير أن ليفربول يراقب موقف رافينها مع برشلونة، خاصة وأن اللاعب لا يشارك مع النادي الكتالوني لانخفاض مستواه في الفترة الماضية.

ولكن التقرير يدعي أن توتنهام قد دخل هو الآخر في الصفقة، بل فتح خط مفاوضات مع وكلاء اللاعب لمحاولة ضم رافينها.

ورغم ذلك يفيد الموقع البريطاني أن رافينها سعيد مع برشلونة، لكن النادي الكتالوني قد يضطر إلى بيع البرازيلي بسبب أزمته المالية ولتمويل صفقات أخرى.

, تقارير: توتنهام يزاحم ليفربول على بديل محمد صلاح المحتمل , , 2024-02-05 12:51:59 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336645?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336645?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336645%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #تقارير #توتنهام #يزاحم #ليفربول #على #بديل #محمد #صلاح #المحتمل

قد يهمك ايضاً

نشر
close