لاعب ليفربول السابق: محمد صلاح لن يرحل في نهاية الموسم بشرط واحد

5 فبراير، 2024
لاعب ليفربول السابق: محمد صلاح لن يرحل في نهاية الموسم بشرط واحد لاعب ليفربول السابق: محمد صلاح لن يرحل في نهاية الموسم بشرط واحد

يرى لاعب وسط نادي ليفربول الأسبق، جاري ماك أليستر، أن جناح وهداف الريدز، محمد صلاح، قد لا يرحل بنهاية الموسم رغم التكهنات.

وارتبط محمد صلاح كثيرًا في الفترة الماضية بإمكانية الرحيل عن ليفربول والانتقال إلى الهلال أو اتحاد جدة في الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا | أرتيتا رغم فوز آرسنال: ليفربول أفضل فريق في أوروبا.. وعدنا مجددًا إلى سباق الدوري الإنجليزي

جاري ماك اليستر

ولكن يرى الأسكتلندي أن محمد صلاح قد يبقى بعد نهاية الموسم الحالي ولكن بشرط واحد، كما كشف في البرنامج الإذاعي “No Tippy Tappy Football”.

وقال ماك أليستر: “أعتقد أن محمد صلاح سيبقى بالتأكيد في ليفربول بعد هذا الموسم”.

وأضاف: “لا يزال هناك الكثير ليحققه محمد صلاح مع ليفربول، ما زال لديه الكثير في جعبته، وبالتالي، قد لا يفكر في الانتقال إلى الدوري السعودي”.

واستمر: “إذا نجح ليفربول في الفوز بلقبين هذا الموسم أو حتى لقب واحد، فلماذا سيريد الرحيل، لأنه سيرغب بالاستمرار في اللعب في بطولات بمستوى عالي”.

وتابع: “لا يحتاج للعودة إلى الدوريات العربية والتراجع في مستواه، يمكنه الانتقال إلى السعودية بعد عامين أو ثلاثة أعوام، خاصة وأن مستواه في ليفربول رائعًا هذا الموسم”.

وأكمل: “ليفربول هو المرشح للفوز ببطولة الدوري الأوروبي ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبالتالي، سيعودون إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل”.

وأتم: “اعتقد أن هذا هو ما يريد محمد صلاح مع ليفربول، يمكنه الانتقال إلى أي دوري آخر في وقت لاحق”.

, لاعب ليفربول السابق: محمد صلاح لن يرحل في نهاية الموسم بشرط واحد , , 2024-02-05 13:45:48 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336646?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336646?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336646%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #لاعب #ليفربول #السابق #محمد #صلاح #لن #يرحل #في #نهاية #الموسم #بشرط #واحد

قد يهمك ايضاً

نشر
close