وكيله: محمود الزنفلي سيكتب التاريخ في حراسة الأهلي.. وسيكون رقم 1 في مصر

5 فبراير، 2024

كشف محمد عبد الحميد وكيل أعمال الحارس المنتقل حديثاً إلى الأهلي، محمود الزنفلي، كواليس تعاقد القلعة الحمراء مع اللاعب، مشيراً إلى أنه سيكون رقم 1 في مصر.

وأعلن النادي الأهلي أمس الأحد، بشكل رسمي، التعاقد مع محمود الزنفلي حارس الداخلية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، لتعويض محمد الشناوي المصاب خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال عبد الحميد خلال تصريحات لبرنامج “CAN2023” عبر قناة “أون تايم سبورت 1”: “هو من أفضل وأحسن الحراس في مصر، هو ذهب إلى المكان الذي يستحقه، لذلك كان هناك ترحيب كبير من إدارة الداخلية”.

وأضاف: “الزنفلي حصل معه موقف في البنك الأهلي من أسبوع كان في عقده شرط جزائي وكان في حديث من الأهلي عن التعاقد مع محمد أبو جبل، وبعد ذلك لم تتم صفقة أبو جبل للمارد الأحمر”.

طالع | تقارير: الأهلي يراقب لاعب صن داونز في كأس أمم إفريقيا

وتابع: ” البنك الأهلي هو بيت الزنفلي أيضًا، عرض عليه تفعيل الشرط الجزائي، بعد ذلك لم تتم الصفقة بعد تراجع الأهلي عن أبو جبل وعاد إلي الداخلية بعد عدم تفعيل الشرط الجزائي”.

وواصل: “الزنفلي بعدما عاد إلى الداخلية قال نصًا أنا مستمر ولن أرحل إلا على النادي الأهلي، وكانت لا توجد مفاوضات في وقتها”.

وأكمل: “محمود الزنفلي هو أعلى إحصائيات في الدوري، هو إضافة كبيرة للنادي الأهلي في الفترة القادمة”.

وأردف: “حدثت مكالمة من النادي الأهلي، من مدير التعاقدات مع رئيس النادي، الأمور انتهت 2 ظهرًا أمس، العرض كان على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل مليون ونصف، تفعيل بند الشراء مقابل 5 ملايين جينه، هذا غير عقد الحارس نفسه”.

وبسؤاله عن إمكانية مشاركته رغم أنه لن يكون مقيداً إفريقيا، أوضح: “الحديث من الأهلي أنهم كانوا يحتاجون إلى الزنفلي، هو لا يقل عن أي حارس في مصر، وهو بالنسبة لنا تعرض للظلم بعدم انضمامه لقائمة منتخب مصر في أمم إفريقيا”.

واستكمل: “سيكون هناك تاريخ جديد في حراسة مرمى النادي الأهلي باسم محمود الزنفلي وفي مصر بالكامل، وسيكون حارس مصر الأول وهذا لثقتي الكبيرة في الزنفلي وثقة الحارس في نفسه”.

وأتم: “في القيد الإفريقي السنة القادمة الزنفلي سيكون رقم 1 مع الأهلي”.

, وكيله: محمود الزنفلي سيكتب التاريخ في حراسة الأهلي.. وسيكون رقم 1 في مصر , , 2024-02-05 14:13:45 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336647?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336647?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336647%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #وكيله #محمود #الزنفلي #سيكتب #التاريخ #في #حراسة #الأهلي #وسيكون #رقم #في #مصر

قد يهمك ايضاً

نشر
close