الجامعة المغربية تعلن مصير وليد الركراكي بعد الخروج من أمم إفريقيا

5 فبراير، 2024

أعلن فوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، تجديد الثقة في المدرب الوطني للمنتخب الأول لكرة القدم، وليد الركراكي.

وكان منتخب المغرب قد ودع منافسات كأس أمم إفريقيا 2023 من دور الـ16 على يد جنوب إفريقيا، بعد الخسارة بهدف دون رد.

ووفقًا للموقع الرسمي للجامعة المغربية، فإن فوزي لقجع، عقد عدة اجتماعات تقييمية مع وليد الركراكي، بخصوص مشاركة المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا 2023، واستعرض الأخير مراحل الاستعداد لهذه المنافسة وما صاحبها من نتائج، والتي توقفت عند دور ثمن النهائي، الأمر الذي جعل الجماهير المغربية تشعر بالأسف والحسرة.

طالع أيضًا | أبو تريكة: لو كنت مسؤولاً في الكرة المغربية لكان هذا أول قرار أتخذه بعد الاقصاء من أمم أفريقيا

وأكد لقجع على ضرورة الاستمرار في العمل، وبذل قصارى الجهود، من أجل إعطاء المنتخب المكانة التي يستحقها، وإسعاد الشعب المغربي في المنافسات القادمة، في مُقدمتها تصفيات كأس العالم 2026، والاستعداد لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستستضيفها المغرب في صيف 2025.

وأعلن رئيس الجامعة المغربية، تجديد الثقة في وليد الركراكي، لقيادة المنتخب في المرحلة المُقبلة، ومنحه كل وسائل الدعم والمؤازرة، من أجل تحقيق المكانة التي تستحقها الكرة المغربية.

, الجامعة المغربية تعلن مصير وليد الركراكي بعد الخروج من أمم إفريقيا , , 2024-02-05 14:57:59 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336651?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336651?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336651%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #الجامعة #المغربية #تعلن #مصير #وليد #الركراكي #بعد #الخروج #من #أمم #إفريقيا

قد يهمك ايضاً

نشر
close