رسميًا.. الزمالك يعلن عودة سيف فاروق جعفر من جديد

5 فبراير، 2024

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بشكل رسمي اليوم الإثنين عن ضم سيف فاروق جعفر، ليعود إلى القلعة البيضاء من جديد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونجح الزمالك في ضم 10 صفقات في ميركاتو الشتاء وهم عبد الله السعيد – مهاب ياسر- محمد عاطف – ياسر حمد – أحمد حمدي – ترافيس موتيابا – زياد كمال – محمد شحاتة – سيف فاروق جعفر – ناصر ماهر.

وأعلن الزمالك عن التعاقد رسمياً مع سيف جعفر لاعب فريق بيراميدز لمدة ثلاثة مواسم ونصف، وذلك في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي.

طالع.. خاص | الزمالك ينهي أزمة مستحقات الأوقاف

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة مع إدارة بيراميدز.

 يستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان سيف فاروق جعفر رحل عن صفوف الزمالك في بداية الموسم الحالي إلى بيراميدز، بعد فشل مفاوضات التجديد بين النادي واللاعب.

, رسميًا.. الزمالك يعلن عودة سيف فاروق جعفر من جديد , , 2024-02-05 15:10:07 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336653?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336653?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336653%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #رسميا #الزمالك #يعلن #عودة #سيف #فاروق #جعفر #من #جديد

قد يهمك ايضاً

نشر
close